سحر نصر: اللجنة الاقتصادية تناقش قوانين سوق المال والتمويل التأجيرى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 02:00 م
سحر نصر: اللجنة الاقتصادية تناقش قوانين سوق المال والتمويل التأجيرى
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
حسام الشقويرى

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أنها منذ أن توليت المسؤلية عقدت العديد من الاجتماعات بهدف إنجاز الإصلاحات التشريعية التى تضمن دور الجهاز المالى غير المصرفى، مشيرة إلى أن اللجنة الاقتصادية ستناقش قوانين سوق المال والصكوك والتمويل التأجيرى، وغيرها من القوانين  بهدف إنجازها فى البرلمان.
 
 
 
وأضافت خلال كلمتها فى القومية السنوية لأسواق المال بحضور الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، أن الحكومة لديها برنامج طموح للحرص على دور القطاع الخاص، ودور القطاع المالى غير المصرفى فى دعم المشروعات.
 
 
وأشارت إلى أن هناك حرص من المستثمرين فى أمريكا على المشاركة فى برنامج الطروحات فى مصر، لافتة إلى أن هناك إشادة دولية لبرنامج إصلاحات الحكومة.
 
 
 
وانطلقت فعاليات القومية السنوية الأسواق المال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وشهد القمة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام ومحمد عمران رئيس البورصة وشريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية ومحمد عبد السلام رئيس شركة مصر المقاصة،ومحسن عادل نائب رئيس الجمعية المصرية للاستثمار والتمويل.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة