منى الجرف.. عضو المجلس الأعلى للإعلام

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:55 م
منى الجرف.. عضو المجلس الأعلى للإعلام
الدكتورة مني الجرف عضو المجلس الأعلى للإعلام
كتب رامى سعيد

لم يكن اسم الدكتورة مني الجرف خافيًا عن المتابعين للشأن الاقتصادي منذ عام 1983 وحتي الآن، لكنه أشتُهر للعامة وسطع فى الفضاء السياسي، بعد توليها منصب رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

مني الجرف تمكنت من خلال موقعها، التحقيق فى أكثر من ١٦٠ قضية من بينها قضايا تخص التلاعب في أسواق الدواجن والاسماك، ليس هذا فحسب فقد كشفت أيضا عن إجبار المشاهدين لقناة «بي إن سبورتس»، على أنظمة اشتراك تحد من حريتهم.                                                                      

دأب الدكتورة مني الجرف في مواقع عملها  دفع مجلة «فوربس» لتصنيفها ضمن  أقوى 100 شخصية نسائية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لتقلدها عده وظائف فى القطاع الحكومي فضلا عن تدريسها الاقتصاد بجامعة القاهرة.

وتشارك حاليًا مني الجرف ضمن تشكيل المجلس الأعلى للإعلام الذي يترأسة نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد، من خلال لجنة الإعلام التي ضمت أيضا اسماء أخري كـ " سوزان قللينى ، محمد العمرى، مجدى لاشين، جمال شوقى شاروبيم، نادية مبروك، هدى زكريا، عبد الفتاح الجبالى، حاتم زكريا، صالح عبد السميع الصالحى

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر، اليوم الثلاثاء، قرارا بتشكيل الهيئات الإعلامية الثلاث التى نصت عليها المواد 211 و212 و213 من الدستور، وهى المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق