محافظ المنوفية ومدير الأمن يتفقدان سير العملية الانتخابية

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:39 م
محافظ المنوفية ومدير الأمن يتفقدان سير العملية الانتخابية
الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
هيثم صلاح الدرس

قام اليوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية يرافقه اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن بجولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية بمدينة تلا للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وقوات تأمين اللجان والمقرات الانتخابية، شملت الجولة تفقد مدرسة السادات الثانوية بنين بتلا والتى يوجد بها 3 لجان فرعية وكذا جمعية تلا للتنمية الاجتماعية وبها 2 لجنة فرعية.
 
حيث اطمئن محافظ المنوفية على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان والمقارات الانتخابية موجها الدعوة للمواطنين للخروج للإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن المحافظة تقف على الحياد تماما من كل المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز أعضاء البرلمان، كما أكد المحافظ على استمرار المتابعة للعملية الانتخابية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بمركزى تلا والشهداء لتذليل كافة المعوقات التى قد تعوق سير العملية الانتخابية.
 
هذا وقد أكد مدير أمن المنوفية على أن جميع اللجان والمقرات الانتخابية مؤمنة من الداخل والخارج وأنه تم إتخاذ كافة الاجراءات الأمنية على أعلى المستويات لتأمين كافة المنشآت الحيوية والمهمة بالمحافظة.
 
يذكر أن محافظة المنوفية تشهد اليوم بدء الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرة مركز تلا والشهداء، حيث يبلغ عدد الناخبين 409آلاف  و 192 لجنة و104 مقر انتخابى.
 
IMG_0609
 
IMG_0639
 
IMG_0662

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق