بالصور.. مصممة الديكور "ريم بكير" مزجت بين الحضارة المصرية والغربية فى قطعة واحدة

الخميس، 13 أبريل 2017 06:30 م
بالصور.. مصممة الديكور "ريم بكير" مزجت بين الحضارة المصرية والغربية فى قطعة واحدة
ديكورات منزلية
كتبت رانيا سعد الدين

بدأت مصممة الديكور " ريم بكير " في حجز مكان مهم لها بين مصممي الديكور وذلك عندما خرجت بأفكارها خارج الصندوق ومن الحيز الصغير إلى براح التصميم الكبير، وكتسبت العديد من المهارات عندما حاولت المزج بين الحضارة الشرقية والغربية في قطع واحدة.
 
 
 
ديكور  (2)
 
تقول " ريم بكير" بدأت التصميم عام 2011 وأنشأت شركة لتواكب احتياجات السوق المصري من قطع الديكور المنزلي ، وقد اخترت أن تكون كل قطعة راقية ونابضة بالحياة حتى تدل أن من أقتناها صاحب ذوق عالي ولدية إطلاع على الفنون.
 
 
ديكور  (3)
 

تضيف " ريم" كانت شرارة التصميم لدي نابعة من المقاربة بين الإبداع الحضاري الحديث والأصالة الشرقية المصرية الإفريقية الإسلامية.

 

ديكور  (4)
 
وقمت بتصميم العديد من المنتجات التي تضفي على أركان المنزل أناقة وتميز مثل " مفارش الطاولات – أغطية الوسائد – حافظات مناديل ورقية – صواني – صناديق الشاي – قطع الشمع " وكانت كل قطعة تحكي حكاية صاحبتها أو من تقتنيها ، وذلك بعد دراسة احتياجات السيدات ومطلباتهم  كل سيدة علي حدة  فأنا ادرس شخصية العملية وأقدم كل يناسب شخصيتها وهواياتها وذوقها ، فالعملاء هم المحرك والدافع الرئيسي لكل نشاط أو فكر نرتكز عليه في تصميم أعمالنا.
 
 
ديكور  (5)

تضيف " ريم بكير " المسئولية الإجتماعية للفنانين تتطلب ضلوعنا في حل مشاكل المجتمع ومن  هذا سعيت للمشاركة بفاعلية في حل مشكلة البطالة عن طريق توفير فرص عمل.و توظيف الشباب والسيدات اللاتي تعول أسرهنّ بإسناد بعض المهام التقنية لزيادة أنتاج قطع الديكور ، وبالتالي فإن كل قطعة يتم بيعها تساهم بشكل مباشر في تحسين حياة أسر مصرية وفي توظيف الشباب قدر طاقتنا.

 

ديكور  (6)

 

ديكور  (7)
 
ديكور  (8)
 
ديكور  (9)
 
ديكور  (10)
 
ديكور  (11)
 
ديكور  (12)
 
ديكور  (13)
 
ديكور  (14)
 
ديكور  (15)
 
ديكور  (16)
 
ديكور  (17)

 

 

تعليقات (1)
رائع
بواسطة: Is
بتاريخ: الجمعة، 14 أبريل 2017 10:29 ص

تصميمات رائعة ذات طابع خاص وذوق رفيع

اضف تعليق


الأكثر قراءة