مؤتمر العمل العربي: السيسي يبذل جهدا كبيرا في الدفاع عن قضايا الأمة العربية

الأربعاء، 12 أبريل 2017 05:09 م
مؤتمر العمل العربي: السيسي يبذل جهدا كبيرا في الدفاع عن قضايا الأمة العربية
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب - محمود عثمان

أشادت منظمة العمل العربية بمبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرائدة فى الاهتمام بقضايا تشغيل الشباب والتدريب المهني وتوفير الضمانات والتسهيلات الكافية للاستثمارات العربية في ربوع مصر من أجل تحقيق الرفاهية والرخاء والتقدم والازدهار للشعب المصري، مشيدة بجهود الرئيس السيسي فى تعزيز التضامن العربي والدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية في مواجهة المتغيرات والتحديات التي يواجهها الوطن العربي.
 
جاء ذلك في برقية أرسلها فايز المطيري، المدير العام لمنظمة المرأة العربية، وهند صبيح براك الصبيح وزيرة العمل الكويتية ورئيس مؤتمر العمل العربي في دورته الـ «44»، بمناسبة اختتام أعمال الدورة الـ«44» للمؤتمر التي عقدت في القاهرة خلال الفترة من 9 لـ 12 إبريل الجاري، بمشاركة وزراء العمل ورؤساء وأعضاء منظمات أصحاب الأعمال واتحادات العمال في الدول العربية، وحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية ورؤساء وممثلي المنظمات العربية والإقليمية والدولية لذات الصلة.
 
وعبرت المنظمة عن شكرها وتقديرها لرعاية السيسي، لأعمال المؤتمر وتكليفه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بافتتاح أعماله وتوجيه كلمة إلى الوفود المشاركة نقلها رئيس الوزراء.
 
وأدان المشاركون في المؤتمر الحادث الإرهابي والاعتداء الجبان الذي استهدف النسيج الوطني وأمن وحياة المواطنين الأبرياء، بتفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.
 
وجاء فى ختام البرقية: واثقون أن الشعب المصري بقيادتكم الحكيمة سيقضي على قوى الارهاب والبغي التي تحاول تمزيق أوصال امتنا العربية كما نعرب عن خالص تعازينا لمصر العزيز قيادة وحكء ومة وشعبا في ضحايا هذا الحادث الإرهابي البغيض.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق