حسام البدري: الأهلي بيتي.. وطلب زيادة مرتبي "شائعات مغرضة"

الخميس، 13 أبريل 2017 10:50 م
حسام البدري: الأهلي بيتي.. وطلب زيادة مرتبي "شائعات مغرضة"
حسام البدرى
كتب أحمد مسعود

أبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، استياءه الشديد من كافة الأخبار التي أثيرت في الساعات الماضية عن رغبته في زيادة راتبه وطلبه من مجلس الإدارة رفع راتبه قبل توقيع عقده الجديد مع الأحمر.

 

وقال البدري، إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بصلة، لافتًا إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي إلا في أمر واحد وهو الفوز بالدوري مبكرًا والاستعداد بشكل جيد لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن مثل تلك الأخبار لا تهدف إلا لزعزعة استقرار الفريق والنيل من الحالة الفنية والمعنوية والانضباطية التي أصبح عليها فريق الأهلي بعد الانتصارات المتتالية التي حققها في الدوري، وتصدره لجدول المسابقة بفارق كبير من النقاط عن جميع منافسيه، وأيضا تخطيه لمنافس قوي في دور الـ٣٢ ببطولة إفريقيا والتأهل إلى دور المجموعات.

 

وشدد البدري على أنه لا يمكن أن يفكر بهذه الطريقة أو يشغل نفسه بأمور أخرى في الوقت الحالي غير الدوري وإفريقيا، مشيرا إلى أن الأهلي بيته ولا يمكن أن يملي عليه أي شروط.

 

كما استنكر المدير الفني من كافة الأخبار التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة عن رواتب الجهاز المعاون، موضحًا أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة وأن أفراد الجهاز المعاون بالأهلي يعملون كأسرة واحدة وهدفهم أيضا التتويج بالدوري وبطولة إفريقيا هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق