مخافتش يكسروا وضحت بهوايتها.. قصة فتاة لم تقص أظافرها لمدة 3 سنوات

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:00 م
 مخافتش يكسروا وضحت بهوايتها.. قصة فتاة لم تقص أظافرها لمدة 3 سنوات
كتب أحمد قنديل

أغلب الفتيات تربط مظهرهن بلون أظافرهن وطولها، مما يدفعهن للاهتمام والاعتناء بها من خلال تطويلها وطلائها باستمرار بألوان مختلف حسب طبيعة أذواقهن، وفي احيان كثيرة يكون طول الأظافر لدى الفتيات أمرًا معتادًا ولا يقصونها إلا بعد الشعور بضعفها، ولكن هناك بعض الفتيات اللاتي يجعلن الاهتمام بالأظافر عاملًا رئيسيًا في حياتهن مثل الطعام والشراب، وهذا هو الأمر الذي فعلته الفتاة "سايمون تايلور" التي لم تقطع أظفرها لمدة 3 سنوات وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky".

1
 
2
 

تايلور كان تعشق أظافرها لدرجة تجعلها تهتم بها وبنظافتها كثيرًا، حتى قررت في وقت ما أن تمتنع عن قصها نهائيًا، حتى أن وصل بها هذا الأمر للامتناع عن أداء بعض المهام التي تجعل هناك خطرًا على أظافرها وتتسبب في قطعها.

3
 
4

الفتاة صاحبة الأظافر الطويلة عكفت على مشاهدة بعض الدروس عبر الإنترنت منذ عام 2014 لتتعلم كيف تمكن أن تعتني بها حتى تصبح طويلة جدًا وتتمكن من رسمها كما يحلو لها.

5
 
6

وتقول سايمون: "لم تكن نيتي أن أبقي أظافري دون أن أقطعها طوال هذه المدة، وكنت كل يوم أشعر بهاجس إنها سستعرض للقطع رغم عني، وخلال السنة الأولى كنت خائفة جدًا عليها، وبعد مرور عام وعندما أصبحت طويلة ما يكفي ليمكنني من رسمها كما يحلو لي خلال مدة 3 ساعات، وأصبحت أتفاخر بها وسعدت كثيرًا".

7
 
8
 

وتضيف: "على الرغم من سعادتي بطول أظافري إلا أن هناك أشياء أخرى تحزنني نظرًا لطولها، فأنا أخذ وقتًا طويلًا للاستحمام وكذلك لا أستطيع أن ألعب الكرة الطائرة، وهناك الكثير يحاولون إقناعي بأن أقطع أظافري ولكني لن أفعل ذلك لأني أسعد بها"

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق