حطموا مقهيين بسيدي سالم انتقاما لمقتل صديقهم بكفر الشيخ

الجمعة، 14 أبريل 2017 06:57 م
حطموا مقهيين بسيدي سالم انتقاما لمقتل صديقهم بكفر الشيخ
اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت مدنة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، واقعة تحطيم عدد من الأهالي لمقهيين انتاقما من أصحابهما لمقتل أحمد رضا من مدينة سيدي سالم على يد شاب من قرية المشارقة التي ينتمي لها القاتل أثناء مشاجرة  بينهما.

وتعود وقائع الحادث لنشوب مشاجرة بين شابين، وسب المجني عليه الجاني أثناء مروره من أمام ورشته لإصلاح التكاتك، إلا أن القاتل في اليوم الثاني شاهد القتيل يمر مستقلا دراجة نارية أمام ورشته فأسرع خلفه وطعنه بمطواة فى صدره، فأرداه قتيلا.

وتلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية، والعميد أحمد عادل مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بوصول أحمد رضا، 20 عاما، جثة هامدة إلى مستشفى سيدي سالم المركزي.

وانتقل الرائد علاء سكران، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم ومعاونوه، إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع المجني عليه، حيث كشفت التحريات المبدئية لرئيس مباحث سيدي سالم ،عن وقوع مشاجرة بين المجني عليه والجاني «ر.ف أ.م»، 21 عاما، لخلافات بينهما قام على إثرها بطعنه بسلاح أبيض في قلبه، فأرداه  قتيلا في الحال غارقا في دمائه، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي.

وتمكنت مباحث سيدي سالم من إلقاء القبض على الجاني، وجاري العرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة