تفاصيل دعم الإخوان والسلفيين لمرشح الإعادة بدائرة تلا «محمد الجحش»

السبت، 15 أبريل 2017 12:50 ص
تفاصيل دعم الإخوان والسلفيين لمرشح الإعادة بدائرة تلا «محمد الجحش»
انتخابات

كشفت مصادر، تفاصيل حول تفاصيل تعاون مرشح الإعادة بدائرة تلا والشهداء بالمنوفية، مع الإخوان والسلفيين، كاشفين أن هذا المرشح يعمل مدير عام في  وزارة التربية والتعليم، ولديه 3 أبناء، الابن الأكبر نشأت محمد الجحش ينتمي إلى التيار السلفي، والثاني أحمد محمد عبد الفتاح الجحش وينتمي أيضا إلى التيار السلفي، والابن الثالث في كلية الهندسة وتم القبض عليه في فُض رابعة وينتمي إلى الإخوان المسلمين.

المصادر أكدت، أن مرشح الإعادة ظهر على الساحة، من خلال ترتيب بعد اللقات من قبل بعض العناصر التي تنتمي للجماعة الإخوان ومنها لقاء أمس الجمعة، حيث تم ترتيبه من قبل المدعو محمد خضر الذي ينتمي لجماعة الإخوان في مندرة عائلات الخفيف بمدينة الشهداء.

المصادر قالت، إنه تم الاتصال بالدكتور محمد العقباوي- وهو دكتور عظام في مستشفي الشهداء- ونجله الدكتور أحمد، بالدكتور عبدالحميد الشيخ نائب الدائرة لترتيب لقاءت للمرشح محمد الجحش.

المصادر واصلت كشف تفاصيل اللقاءات قائلة: بالفعل يتم ترتيب للقاءات عن طريق مكتب دكتور عبد الحميد وبالفعل بدأ التنسيق مع عناصر في البلاد للعمل توكلات للمرشح محمد الجحش وتم تسليم بطاقة الرقم الشخصي لبعض الأشخاص، وكان هذا في مكتب الدكتور عبد الحميد وكان هذا في وجود الدكتور عماد الجحش ابن عّم المرشح.

وأوضحت المصادر، أن الإخوان والسلفيين والنائب الذي تم إسقاط عضويته محمد أنور السادات يتكتلون خلفه لإنجاحه أمام المرشح الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق