المشاركة قرار.. تعرف على قصة أم شاركت ابنتها رحلة فقدان الوزن حتى تخلصا من 146 كيلو

السبت، 15 أبريل 2017 06:00 م
المشاركة قرار.. تعرف على قصة أم شاركت ابنتها رحلة فقدان الوزن حتى تخلصا من 146 كيلو
كاثرين ويلزدون قبل أن يفقدا وزنهم
كتبت نهى طارق

قررت كاثرين أن تكون قدوة لأبنتها وتشاركها في رحلتها في فقدان الوزن وانتهى الأمر بفقدهما ل 146 كيلو.
 
قررت كلاً من كاثرين ويلزدون أن يمشيا كل يوم صباحاً وأن يبتعدا تماماً عن تناول الوجبات السريعة التي يعشقونها وأن تتبعا نظام غذائي صحي.
 
وقالت كاثرين " زاد وزني في السنوات الأخيرة بشكل كبير حتى وصل 167 فكنت أجد صعوبة حتى في التقاط أنفاسي كما أني لاحظت أن ابنتي أيضاً زاد وزنها بشكل ملحوظ والذي تعدى 130 كيلو فشعرت بالذنب بشكل كبير تجاه ابنتي".
 
كاثرين ويلزدون بعد أن فقدا وزنهما
 
واستكملت كاثرين " في كثير من الوقت كنت أشعر إنني السبب في أن ابنتي تكتسب وزن زائد لأنها لم ترى قدوة الأم التي تتبع نظام غذائي صحي فقررت أن افقد 40 كيلو على عيد ميلادي القادم أي خلال ثمانية أشهر".
 
قالت يلزدون " عندما علمت أن أمي وضعت هدفاً لتفقد 40 كيلو خلال 8 أشهر شعرت بالحماس الكبير وقررت أن يكون لي نفس الهدف".
 
كاثرين ويلزدون
 
واستكملت " ما شجعني أكثر أن افقد وزني هو أن أضع لنفسي نظام وأسلوب حياة صحي اتبعه في مستقبلي لتجنب إصابتي بأي أمراض".
 
وكانت الأم وابنتها يستيقظا للتمشية لمدة ساعة يومياً في الصباح وكانوا يسيرا مسافة كيلومتر  وكانت  كل منهما تشجع الأخرى ليسيرا لمسافات أطول.
 
وقالت يلزدون "كنا نواظب على ممارسة التمارين الرياضية المائية،وركوب الدراجات، وتناول الدجاج المشوي والسلطة بدلاً من الوجبات السريع وبعد أربعة أشهر فقدت 20".
 
وقالت كاثرين " عندما كنت افقد كيلو واحد فقط كنت أشعر بالتفاؤل والأمل ويعطيني هذا الأمر إصرارا على السير نحو هدفي حتى جاء موعد عيد ميلادي وكنت قد فقدت 42 كيلو من وزني".
 
واستكملت كاثرين " لم أتوقف عند هذا الأمر فبعد عيد ميلادي فقدت 8 كيلو واستكملت حتى وصل وزني 75 كيلو أما ابنتي فقد فقدت وزنها بشكل كبير وأصبحت تزن 76 كيلو".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة