الأقمشة القطنية والموديلات البسيطة وسيلة مصممة الأزياء «رشا النادي» لمحاربة الحر

الأحد، 16 أبريل 2017 06:06 ص
الأقمشة القطنية والموديلات البسيطة وسيلة مصممة الأزياء «رشا النادي» لمحاربة الحر
الكاجوال ملك موضة 2017
كتبت - رانيا سعد الدين

ملابس كاجوال  (1)
 
بألوان هادئة وموديلات أنيقة قدمت مصممة الأزياء «رشا النادى» مجموعتها لصيف وربيع 2017 وحرصت أن تكون أغلب الموديلات بأكمام طويلة حتى تناسب الفتاة المحجبة.
ملابس كاجوال  (2)
 

تقول المصممة «رشا النادي» حاولت جاهدة اختيار الأقمشة الرقيقة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية، ومزجها أحيانًا مع قليل من الأقمشة التي تحتوى على البوليستر وذلك حتى يخرج الموديل في النهاية يحمل بصمات أنيقة وراقية ويحتوى على كثير من التفاصيل الجذابة

 

ملابس كاجوال  (3)
وتضيف «رشا»: هذا العام الورد الملون موضة منتشرة وكان لي السبق أن تظهر مجموعتي بهذه الموضة الجذابة قبل الجميع وهذا لأنني أمتلك الماكينات التي تنفّذ هذه الورود الأنيقة، وقمت بتوظيفها على العديد من الموديلات الكاجوال البسيطة التي تفضلها الفتاة في الصيف أكثر من غيرها فهي تمنحها حرية الحركة وأيضاً تمنع عنها حرارة الجو قدر المستطاع.
 
ملابس كاجوال  (4)

وعن موضة 2017 فهذا العام تتجه إلى أن يكون الموديل فضفاض والألوان تميل إلى الهدوء والبساطة ، حيث يتصدر الأبيض القائمة بدون منازع فهو ملك موضة الصيف في النهار سواء لأوقات العمل أو النزهات.

ملابس كاجوال  (8)
 

أما موديلات القميص الطويل فهي تناسب جميع الأعمار ويتلاءم معها البنطلون الجينز الأزرق بدرجتيه الفاتح والقاتم على حد السواء.  

ملابس كاجوال  (6)
 
ملابس كاجوال  (7)
 
ملابس كاجوال  (9)
 
ملابس كاجوال  (10)
 
ملابس كاجوال  (11)
 
ملابس كاجوال  (12)
 
ملابس كاجوال  (13)
 
ملابس كاجوال  (14)
 
ملابس كاجوال  (15)
 
ملابس كاجوال  (16)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق