لاعبون بالزمالك ينتظرون «الفرج» في الميركاتو الصيفي

الإثنين، 17 أبريل 2017 01:00 م
لاعبون بالزمالك ينتظرون «الفرج» في الميركاتو الصيفي
نادى الزمالك
كتب - أحمد عاشور

ونحن على أعتاب استقبال فترة الميركاتو الشتوي، تلك الفترة التى تدخل على بعض اللاعبين كمدخل الربيع حيث تظهر الآمال والتطلعات نحو مستقبل جديد فى مكان مختلف، هناك العديد من اللاعبين فى فريق الزمالك يتأهبون لتلك الفترة على أحر من الجمر، فمنهم من يريد الهروب من جحيم دكة البدلاء، ومنهم من يُمنّى نفسه بعرض احتراف ينقله إلى عالم الشهرة والمجد العالمى.

وفى ذلك التقرير يرصد «صوت الأمة» أبرز أسماء لاعبى الزمالك الذين ينتظرون بشغف قدوم ذلك الميركاتو، وهم على النحو التالى:-

 

1-  على فتحى

غاب عن الزمالك أبرز فترات الموسم نتيجة إصابته، الأمر الذى أثار شك مسؤولى الزمالك بمعاناته من إصابة مزمنة، مما وضعه داخل حيز اللاعبين الذين يستهدفهم مسؤولو الزمالك لاستخدامهم فى عقد صفقات الموسم الجديد.

على فتحى
على فتحى

 

 

2-  محمد مسعد

 لم يظهر مع الزمالك مطلقاً هذا الموسم نتيجة إصاباته فى غضروف الركبة التى أدت إلى استبعاده طيلة فترات الموسم عن التدريبات الجماعية، مما وضعه على حافة مغادرة الزمالك فى نهاية الزمالك.

محمد مسعد
محمد مسعد

 

 

3-  صلاح ريكو

تنبأ له الجميع بمستقبل مشرق داخل صفوف الزمالك، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث لم يظهر بالمستوى المأمول، مما جعله أسيرًا لدكة البدلاء طيلة الفترة الماضية، وتناثرت حوله الأنباء عن عزم مسؤولى الزمالك لاستخدامه فى عقد صفقات الموسم المقبل.

ريكو
ريكو

 

4-  شوقى السعيد

لم يظهر بالمستوى الذي يشفع له البقاء داخل جدران الزمالك للمواسم المتعاقبة، ونتج عن ذلك ظهور بعض الأصوات التى تنادى بعدم جدوى بقائه، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية التى ترغب فى الاستفادة من خدماته.

شوقى السعيد
شوقى السعيد

 

 

5-  معروف يوسف

شهدت الفترة الماضية هبوط حاد فى مستوى اللاعب مما أبعده عن التشكيل الأساسى فى الفترات الأخيرة لتتكاثر الأصوات المطالبة بضرورة الاستغناء عنه وإشغال المقعد الأفريقى بلاعب أكثر إنتاجًا.

معروف يوسف
معروف يوسف

 

 

6-  أحمد توفيق

اشتدت مؤخرا حدة الأزمات التى اندلعت بينه وبين رئيس النادى، بعد أن ظهر رئيس النادى فى أكثر من مناسبة ليعلن عن استيائه من المستوى التى يقدمه اللاعب، مما جعله داخل دائرة اللاعبين الذين يحمل استمرارهم فى قلعة الفرسان بعض من الشك.

احمد توفيق
احمد توفيق

 

7-  محمد مجدى

كان أحد أبرز المدافعين الذين أبلوا بلاءً حسنًا فى الموسم المنقضى، مما شجع مسؤولى الزمالك على انتدابه داخل صفوف الفريق ولاسيما عقب رحيل البوركينى محمد كوفى، ولكن لعنة الإصابات طاردته بضراوة، مما جعله مبتعدًا عن كافة فترات الموسم الجارى، ولذلك بدأت فكرة رحيله عن الزمالك تراود مسؤولى الزمالك.

محمد مجدى
محمد مجدى

 

8-  طارق حامد

عقب الأداء المبهر الذي قدمه اللاعب فى بطولة كأس أمم أفريقيا المنقضية أصبح محط أنظار العديد من الأندية الخليجية والأوروبية وتناثرت العديد من الأنباء والتى أكدها مرتضى منصور عن وجود أكثر من عرض من عدة أندية مختلفة تهدف إلى الظفر بخدمات اللاعب.

طارق حامد
طارق حامد

 

9-  علي جبر

ظهر بمستوى رائع فى بطولة كأس الأمم الأفريقية مما اجتذبته أعين العديد من وكلاء اللاعبين الذين من المتوقع أن يجلبوا له العديد من العروض للاعب فى الميركاتو المقبل، ولاسيما عقب ترحيب مرتضى منصور بفكرة رحيله.

على جبر
على جبر

 

 

10- باسم مرسى

أصر اللاعب على وضع شرط جزائي فى عقده المجدد مؤخرا مع القلعة البيضاء هادفاً خوض تجربة الاحتراف، مؤكدا مراقبة العديد من الأندية له فى تلك الفترة.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

هل ستمر فترة الميركاتو الشتوى على نادى الزمالك مرور الكرام أم ستكون للإثارة والمفاجآت مكان بارز فيها؟ هذا ما ستسفر عنه الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق