نصائح هامة لمكياج عرايس ناعم ومميزة لتتألقى فى ليلة العمر

السبت، 15 أبريل 2017 10:00 م
نصائح هامة لمكياج عرايس ناعم ومميزة لتتألقى فى ليلة العمر
مكياج عرايس
سحر حسن

ليلة العمر.. مصطلح به العديد من التفاصيل التى تخص العروسة فقط، تختار تفاصيلها وتحدد معالمها بالطريقة التى ترضيها لتكون عروسة إطلالتها مميزة عن غيرها.

مكياج عرايس ناعم..
مكياج العرايس من أوائل الاهتمامات التى تستغرق فيها الفتاة وقت طويل لتحديدة فى ليلة العمر، وفى هذا السياق تقول "نهى محمود" خبيرة التجميل لـ"صوت الأمة"، مكياج العرايس كلما كان ناعمة فى ألوانه وكميه المساحيق التى تستخدمها العروسة كلما ظهر بشكل طبيعى وجذاب. 
 
نصائح لمكياج عرايس..
وأشارت أن كثير من العرايس يتوقعون انه كلما زادت المساحيق والألوان والأدوات الصناعية ومنها الرموش الكثيفة والعدسات اللاصقة الملونة كلما زاد جمالها، وبالرغم أن العروسة كلما ظهرت بشكل طبيعى بدون المكملات الصناعية كلما ظهرت أكثر جمالا ونعومة. 
 
الرموش الصناعية لمكياج العرايس..
وأضافت، إذا كانت العروسة تتمتع برموش طبيعية جميلة فيمكنها الاستعانة ببعض رتوش من الماسكرا تجعلها أكثر تألقا وجاذبية بشكل طبيعة، مشيرة إلى أن الرموش الصناعية بالرغم من إبرازها للعيون إلا أن إطلالتها تظل صناعية مما يقلل من الجمال الطبيعي للعروسة.
 
أما بالنسبة لاستخدام مساحيق الماكياج فتؤكد نهى على ضرورة اختيار الماركات ألعالميه لأنها تظل ثابتة  على البشرة لأطول فتره ممكنه مع الاحتفاظ  ببريقها الجذاب مما يجعل العروسة  أكثر تألقا طوال فتره الفرح. 
 
وتنصح بضرورة احتفاظ العروسة بعدة مستحضرات في حقيبتها أثناء الفرح منها قلم الروج وكحل العيون والبودرة وأحمر الخدود لإمكانية استخدامهم من وقت لآخر وخاصة في النصف الثاني من الفرح لاستمرار إطلالتها المتميزة حتى نهاية الفرح . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة