غدا.. أمين عام جامعة بنى سويف يدير اللقاء 28 للزمالك والـ 6 للمقاصة

السبت، 15 أبريل 2017 10:24 م
غدا.. أمين عام جامعة بنى سويف يدير اللقاء 28 للزمالك والـ 6 للمقاصة
الحكم الدولي السابق محمد فاروق
كتب- عادل عقل

وقع اختيار لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على الدولي السابق محمد فاروق، لإدارة اللقاء الهام بين الزمالك والمقاصة، والمقرر إقامتها غدا الأحد باستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز.

يعاون فاروق في إدارة المباراة الثنائي الدولي تحسين السادات ومحمود أبو الرجال، والحكم الرابع محمد علي شطا.

فاروق صاحب الـ 48عاما والحاصل على الشارة الدولية 2007 وأحد أصحاب الخبرة بالدوري المصري الذين استفادوا من قرار الـ «فيفا»، بمد السن ويعمل أمينا عاما لجامعة بنى سويف.

يظهر فاروق في اللقاء الـ 11 له بالدوري الموسم الحالي والـ28 للزمالك خلال مشواره التحكيمي والثاني الموسم الحالي بعدما قاد مواجهة الفريق الأبيض أمام الأسماعيلى بالدور الأول وانتهت بالتعادل السلبى.

بينما يدير فاروق المباراة الـ 7  للمقاصة بالدوري والثانية الموسم الحالي بعدما قاد مواجهة الفريق الفيومي أمام سموحة بالدور الأول وانتهت بفوز الفريق السكندرى بهدفين دون رد.

فاز الفريق الأبيض فى 16 مباراة وانهزم فى 4 وتعادل فى 7 خلال اللقاءات الـ27 التي أدارها فاروق للزمالك والتي أشهر خلالها 45 بطاقة صفراء و3 حالات طرد واحتسب للأبيض 6 ركلات جزاء ويعد فريق القلعة البيضاء أكثر الفرق التي حصلت على إنذارات من فاروق بالدوري.

بينما فاز المقاصة مرة واحدة وهزم في 3 مباريات وتعادل في مباراتين خلال اللقاءات الـ 6، التي قادها تحكيميا فاروق للفريق الفيومي بينما أشهر 9 بطاقات صفراء للاعبي الفريق الفيومي وحالة طرد فى المباريات الـ"6" التي قادها لهم بالدوري.

وتعد مواجهة غدا هى الثانية بين الفريقين التى يديرها فاروق بعدما قاد لقائهما بالجولة الـ29 الموسم الماضى وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن مواجهة الفريقين بالدور الأول انتهت بفوز المقاصة بهدف نظيف وأدارها تحكيميا الدولي جهاد جريشة الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض، ما أدي لتفجير عاصفة غضب من النادي الأبيض ضده وضد التحكيم في مصر.

 

51442-jhd-jryshh

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة