«لا للإرهاب.. معا صفا واحدا ضد الإرهاب».. مؤتمر لـ«مستقبل وطن» بدمياط

الأحد، 16 أبريل 2017 08:25 م
«لا للإرهاب.. معا صفا واحدا ضد الإرهاب».. مؤتمر لـ«مستقبل وطن» بدمياط
أشرف رشاد
سامي سعيد

عقد حزب مستقبل وطن بدمياط المؤتمر الأول للأحزاب السياسية بالمحافظة تحت عنوان «لا للإرهاب .. معا صفا واحدًا ضد الإرهاب»، ترأس المؤتمر محمد سامي سليمان أمين عام حزب مستقبل وطن بدمياط، وشارك فيه حسن عبد الوهاب وكيل الهيئة العليا للحزب، ونبيل الدالي مساعد رئيس قطاع شرق الدلتا بالحزب، وصلاح مصباح أمين حزب التجمع، ويوسف العلمي أمين حزب المؤتمر، وفهيم منير أمين حزب مصر الحديثة، وطارق رياض أمين حزب الحركة الوطنية، والدكتور محمد عبد الله أمين حزب المصريين الأحرار، ونبيل بدر أمين حزب الوفد، وحضر المؤتمر حشد من الصحفيين والإعلاميين وقيادات وأعضاء الأحزاب بالمحافظة.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد علي أرواح الشهداء، ورحب سامي سليمان خلال كلمته الافتتاحية بالمؤتمر بالحضور، مؤكدا على أهمية التعاون المستمر والمثمر بين الأحزاب السياسية لصالح الوطن والمواطن.

وندد سليمان بالأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد معلنا تأييد القيادة السياسية في كافة القرارات التى اتخذتها لمواجهة الإرهاب والأخطار التي تهدد الوطن.

وأكد سليمان تبني الحزب للحوار بصفة دورية بين الأحزاب السياسية، لافتا إلي أن الدكتور إسماعيل طه أكد أن أبواب مكتبه مفتوحة لاستقبال ممثلو الأحزاب السياسية، لمناقشة كافة القضايا التي تهم الشارع الدمياطي.

واتفق أمناء الأحزاب السياسية علي إرسال برقية دعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده الكبيرة في مكافحة الإرهاب ، وسعيه المستمر للإعلاء من قيمة الوطن وتعزيز مكانته بين الأمم.

واصدر المؤتمر بيانا ختاميا يدين الأعمال الإرهابية ، ويؤكد الاصطفاف الوطني في المعركة ضد الإرهاب، وتضمن البيان تشكيل لجنة تنسيقية بين الأحزاب السياسية والنقابات المهنية لطرح وتبني مشاكل المشاكل التي يعاني منها المواطن الدمياطي مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق