إقبال شديد على«العبارات النيلية»لقضاء فسحة نيلية في سوهاج

الإثنين، 17 أبريل 2017 03:59 م
إقبال شديد على«العبارات النيلية»لقضاء فسحة نيلية في سوهاج
شم النسيم فى سوهاج
أيمن صابر

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم،محافظ سوهاج: «إن الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج، قد شهدت اليوم إقبالًا كثيفًا من المواطنين حيث توافد الألاف من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقي وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والاستاد الرياضي والاندية للاحتفال باعياد شم النسيم».
 
وشدد المحافظ، على رئيس مدينة سوهاج، ورؤساء حي شرق، وحي غرب مدينة سوهاج، بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بشم النسيم، وأن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرة قرمان، وجزيرة الزهور،طوال اليوم لنقل المواطنين، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية والتنسيق التام مع الاسعاف والمروروالمسطحات المائية للتعامل مع اي مشكلة.
 
وكلف المحافظ، جميع رؤساء المدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية بالمتابعة الميدانية، للوقوف على احتياجات المواطنين، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة لاستقبال تلك المناسبة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال الاحتفال بأعياد الربيع .
 
يذكر، أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة من خلال اعلان حالة الطورى بكافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقري بمشاركة المديريات الخدمية ومديرية الامن والمرور والاسعاف والمسطحات المائية وإعلان حالة الطوارئ فى القطاعات الحيوية، بهدف توفير سبل الراحة للمواطنين وتوفير اجواء حضارية امنة للاحتفال.
 
شهدت العبارات النهرية فى محافظة سوهاج، إقبالاً غير مسبوق من العائلات السوهاجية للإحتفال بعيد شم النسيم، وسط مظاهر الفرحة التي ارتسمت على الأطفال الصغار من الفسحة النيلية في الوقت الذي كانت فيه جميع رحلات العبارة النهرية بكورنيش سوهاج الشرقى« كامل العدد». 
 
 
الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg2
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg3
 
 
الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg5
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg6
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg10
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg11
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg12
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg14
 

الاحتفال بشم النسيم فى سوهاج.jpg17
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق