تسريحات للشعر الطويل.. 3 أفكار سهلة وبسيطة التنفيذ

الإثنين، 17 أبريل 2017 05:00 م
تسريحات للشعر الطويل.. 3 أفكار سهلة وبسيطة التنفيذ
تسريحات للشعر الطويل
كتبت رانيا سعد الدين

 
على الرغم من أن صاحبات الشعر الطويل يمتلكن جمال فائق ولمسات ساحرة عندما تنساب خصل شعورهم الناعمة حول وجنتيهم إلا أنهم في حيرة دائمة لإيجاد تسريحات مبتكرة وأنيقة للشعر الطويل.
 
ويقدم موقع "Chic pony " المتخصص في جمال الشعر والعناية بة مجموعة من التسريحات للشعر الطويل تناسب جميع الأوقات للحصول على الأناقة والتميز في جميع المناسبات..
 
تسريحات الشعر الطويل-1

1. تسريحات للشعر الطويل تناسب العمل
الضفيرة المجدولة على احد جانبي الشعر من التسريحات التي تمنح الشعر الطويل اناقة وتميز وتضفي على صاحبته اناقة وتميز، ويمكن اضافة بعد إكسسوارات الشعر الرقيقة التي ستضفي بدورها أناقة وبريق على خصلات الشعر الناعم.
 
تسريحات الشعر الطويل-2

2. تسريحات للشعر الطويل تناسب المناسبات البسيطة 
دعوة على الغذاء أو تناول الشاي مع الصديقات يتوجب على صاحبة الشعر الطويل أن تكون ذات إطلالة متألقة وبتسريحة انيقة ومميزة ويقدم موقع  "Chic pony " بالخطوات البسيطة تسريحة مبتكرة تعتمد على فصل الشعر من نصف الراس بشكل راسي وتظفير على الشعر بشكل ديل السمكة الأنيق وترك النصف الاخر منسدل على الاكتاف.
 
تسريحات الشعر الطويل-3
 
 3. الورد المجفف يزين تسريحات الشعر الطويل 
مثل فتيات جزر هاواى والمالديف بإمكان الفتاة تزين خصلات شعرها الطويل بحبات من الورد المجفف او الصناعي بما يتناسب مع ماترتدي من ملابس وأيضاً لون شعرها الأصلي وهذه الإطلالة تناسب المناسبات المسائية خاصة لو تم أضافة بعض حبات الكريستال او الاستراس إلى خصلات الشعر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق