نصيحة من مدربة حياة.. اشتري ملابس تناسبك ومارسي رياضة مع الغذاء الصحي واحتفظي بشبابك

الأربعاء، 19 أبريل 2017 09:00 ص
نصيحة من مدربة حياة.. اشتري ملابس تناسبك ومارسي رياضة مع الغذاء الصحي واحتفظي بشبابك
رياضة
كتبت نهى طارق

«جيني هالام» 62 عاما تعمل مدربة حياة تعطي نصائحها للسيدات ليعشن حياة أفضل وهي تعيش بمفردها في جنوب لندن ولها ابن واحد «سام» يبلغ من العمر 19 عامًا.
 
وتقول جيني: «قبل أن أنجب ابني عندما كنت في الأربعين من عمري كنت مهووسة بفكرة حساب السعرات الحرارية التي احصل عليها ولكن سرعان ما أصبت باضطراب نفسي بسبب قلق الحسابات والأنواع المعينة في الغذاء وتناول ما أريد والاعتماد على ممارسة التمرينات بشكل منتظم».
 
وتضيف: «طبيعة عملي تحتم على أن أكون دائماً متفائلة وفي صحة جيدة ومقبلة على الحياة حتى تصدق السيدات ما أقول لهم في لقاءاتي معهم ومحاولة اقناعهن بالموضوعات التي أتحدث فيها معهم ومن أهمها».

1- تغيير طريقة التفكير
يجب على كل سيدة أن تؤمن بأن العمر هو مجرد عدد وتقول جيني: «على كل سيدة ألا يوقفها السن عن تحقيق أي شئ تريده، ومحاولة تجربة كل الأشياء التي لم تقم بتجربتها من قبل فأنا غيرت حياتي المهنية وأصبحت مدربة حياة لأنني أردت أن أحصل على تحديا جديدا».

2- التألق
يجب أن تحافظ السيدات على روتين يجعلها متألقة فأنا أذهب شهرياً إلى مركز تجميل وأضع مانيكير بألوان غير مملة، كما أنني درست تصميم الأزياء عندما كنت أصغر سنا فأنا محبة للفن فهي وسيلة للتعبير عن إبداعي.

3- تسوق الملابس التي تناسب جسمك
أغلب السيدات يذهبن لتسوق الملابس التي تليق بسنهم فلي في التسوق رأي مختلف، فدائماً السيدات يجب أن تشتري الملابس التي تليق بجسمها وتظهر جمالها.

4- ممارسة التمرينات الرياضية 
كل سيدة تحب الحياة يجب أن يكون لها جدول أسبوعي لممارسة الرياضة والمتنوعة، والمهم هو حضور جلسات للرقص وتدريبات القتال مع سماع موسيقى تبعث التفاؤل، وأيضا يمكن الالتحاق بجلسات اليوجا مرتين في الأسبوع فهي أفضل وسيلة لإزالة التوتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق