5 مشاهد من مباراة ريال مدريد والبايرن (فيديو)

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:14 ص
5 مشاهد من مباراة ريال مدريد والبايرن (فيديو)
ريال مدريد والبايرن
كتب أحمد مسعود

حجز فريق ريال مدريد مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ساحق علي بايرن ميونيخ الألماني، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات دور الـ8 بدوري ابطال أوروبا.

سجل أهداف اللقاء بايرن روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 53 عن طريق ضربة جزاء ثم تعادل رونالدو، في الدقيقة 75 من رأسية قوية للريال، وبعدها بدقيقتين، سجل راموس في مرماه هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 77.

بعدها لجأ الفريقان للوقت الإضافي علي شوطين، بعد انتهاء المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب، 2 / 1.

في الشوط الأول الإضافي حاول كلا الفريقين، تسجيل هدف الصعود للدور الثاني، لكن رونالدو فاجأ بايرن ميونيخ بهدف "مشكوك في صحته" في الدقيقة 104 من تسديدة رائعة، لكن اللاعب كان في موقع تسلل.

بعدها سجل رونالدو الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 109، ثم سجل ماركو أسينسيو الهدف الرابع للريال، في الدقيقة 112.

«صوت الأمة» يرصد أبرز مشاهد المباراة في السطور التالية..
 

- ريال مدريد يصل للهدف 100 في دوري الأبطال

سجل الدون رونالد، هاتريك تاريخي في مباراة الثلاثاء، ليصل للهدف رقم 100 في مشاركاته بدوري الأبطال وهو رقم لم يحققه لاعب غيره، كما وصل للهدف رقم 103، في مشاركته بالبطولات الأوروبية للأندية.

- الدون يسجل 5 أهدف في شباك بايرن

لن ينسي جماهير بايرن ميونيخ اسم رونالدو قريبا، حيث أصبح الدون عقدة الجماهير الألمانية المشجعة لبايرن ميونيخ

رونالدو تمكن من إحراز 5 أهداف في لقاءي الذهاب والإياب، عندما سجل هدفي الفوز في لقاء ميونخ الذي انتهي بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، ثم عاد إلي مدريد، ليسجل الثلاث أهداف الأول من الأربعة أهداف التي سجلها الريال في مباراة الثلاثاء.

- ريال مدريد يصل لنصف النهائي للمرة السابعة على التوالي
 

تمكن ريال مدريد من الوصول لنصف النهائي ببطولة دوري الأبطال للمرة السابعة علي التوالي، بعدما عبر إلي عقبة بايرن مونيخ الليلة.

- الحكم يفسد المباراة

اتخذ الحكم عدة قرارات كان لها أكبر الأثر،  في إفساد اللقاء، بطرد التشيلي إبيدال، لاعب بايرن ميونيخ في الدقيقة 84، بعد حصوله علي الإنذار الثاني في اللقاء، في لعبة لم تكن تستحق الطرد.

كما أظهرت الإعادة لهدف بايرن ميونيخ الثاني أن مهاجم بايرن لوفاندوفيسكي، كان في موقع تسلل عندما اشترك مع راموس، مدافع ريال مدريد في كرة الهدف الثاني، مما أدي إلي خطأ راموس بإحراز الهدف الثاني للبايرن في مرماه.

كما احتسب الحكم هدف رونالد الثاني في اللقاء لريال مدريد، رغم أن الإعادة أظهرت أن رونالدو كان في موضع تسلل.

  أهداف المباراة كاملة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق