موقع: «تميم» يسب قيادات «الإخوان» بسبب «الفشل في مهمتها الإرهابية» بمصر

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:19 ص
موقع: «تميم» يسب قيادات «الإخوان» بسبب «الفشل في مهمتها الإرهابية» بمصر
الشيخ تميم
شيري محمد

كشفت مصادر خليجية نقلًا عن مسؤول في الديوان القطري، أن القيادات الإخوانية تعرضت لسيل من الشتائم، والانتقادات من جانب أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واصفًا إياها بالفاشلة والعاجزة.

«تميم» قام بتهديد «الإخوان» الإرهابية، بقطع ما يقدمه من دعم لها في مصر، في حال لم يصعدوا أعمالهم الإرهابية في الساحة المصرية، بحسب «المنار» الفلسطينية، مُشيرًا إلى أنه يرى في ثبات مصر واستقرارها خطرًا يُهدد الديوان القطري.

وأكدت المصادر أن غالبية عناصر الخلايا الإرهابية في مصر التي تدعمها قطر ماليًا، تنتمي لـ«الإخوان»، وقالت: «الأمير القطري غير راض عن تنفيذها للمهام الموكلة إليها، ومن ثم فإنها أن لم تنشط خلال الأيام المقبلة فسوف يقطع عنها دعمه».

وأضافت أن «الطواقم المزروعة في ليبيا والسودان، لم تعد قادرة على تكثيف ضخ السلاح والمرتزقة إلى الأراضي المصرية، بفعل الإجراءات المشددة التي يتخذها الجيش المصري على الحدود مع البلدين».

كما أوضحت المصادر أن الديوان القطري بالتعاون ما وصفته بالجهات الصديقة والحليفة له، في المؤامرة الإرهابية ضد الساحة العربية؛ يقوم منذ فترة باستقطاب عناصر إرهابية من عصابات تنظيمي «النصرة» و«داعش»، لدفعها إلى الساحة المصرية.

يذكر أن الأمير تميم استدعى خلال الأسبوع الماضي عددُا من قيادات الإخوان المقيمة في الدوحة، إلى لقاء عاجل، وبحضور جهاز الاستخبارات، ومستشاره المكلف بالاتصال مع الجماعة الإخوانية، بحسب الموقع الفلسطيني.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق