إلهامي عجنية.. نائب التصريحات الصادمة في البرلمان

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:25 م
إلهامي عجنية.. نائب التصريحات الصادمة في البرلمان
إلهامي عجنية
كتب- رامي سعيد

اتسمت تصريحاته طوال فترة دور الانعقاد الأول والثاني، بعدم الموضوعية والشطط، ذلك من أجل هوس الظهور أمام العدسات، ومن ثمَّ ترديد اسمه في كل المحافل والأوساط.

النائب إلهامي عجينة، لم يسمعه أحد من قبل يتحدث عن المشاكل الجوهرية التي تؤرق المواطن كارتفاع الأسعار وتفشي الأفكار المتطرفة والإرهاب الذي يحاصر المنطقة، فضلًا عن الأزمة الاقتصادية الطاحنة وعجر والموازنة وسد النهضة الأثيوبي، كل ذلك ضربه عرض الحائط وتفرغ للحديث عن المرأة وطريقة ملبسها ومأكلها، حتى وصل به الأمر إلى مطالبته بتطيق كشف عذرية عليهن كشرط قبول بالجامعات، فضلًا عن مطالبته بختانهن، لأن الرجال يعانون من الضعف الجنسي- بحسب زعمه.

التصريحات البهلونية التي قوبلت باستنكار بالغ دفعت «عجينة» نحو مصير محتوم هو أثار الجدل الدائم من أجل مزيد من الشهرة والظهور.

يأتي ذلك في الوقت الذي قلما تجد وكيل مجلس النواب السيد الشريف، على وسائل الإعلام، فقد حرص النائب على عدم الظهور إلا عندما تستدعي الضرورة، وعدم الحديث إلا عن الشأن العام الذي يشغل قطاع كبير من المصريين.

ومن بين مواقفه الهامة، حرصة على السفر إلى محافظة الصعيد لمتابعة أزمة السيول، والتواصل مع المسؤولين التنفيذيين بمحافظات من أجل بحث كيفية التعامل الفوري مع الكارثة الإنسانية وتقديم كل العون إلى المصابين وكيفية منع تكرار مثل هذه الحوادث، فضلًا عن تدخله في العديد من القضايا الهامة كمناهج التعليم بالمدارس الدولية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة