عقيلة صالح يلتقي «مساهل» لبحث مستجدات الحوار الليبي

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:03 م
عقيلة صالح يلتقي «مساهل» لبحث مستجدات الحوار الليبي
عقيلة صالح مع مساهل

التقى، اليوم الأربعاء، بمدينة البيضاء رئيس البرلمان الليبي المستشار عقيلة صالح مع وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي الجزائري عبد القادر مساهل.
 
وفي تصريحات صحفية اليوم لـعبد الحميد صافي المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان، قال إن اللقاء الذي جمع رئيس البرلمان والوزير الجزائري تناول مجمل تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحوار الليبي- الليبي لتسوية الأزمة السياسية في البلاد.
 
وأضاف، الصافي أن رئيس البرلمان المستشار عقيلة صالح ثمن على الجهود التي تبذلها الجزائر ودول الجوار في تعزيز الثقة بين الليبيين ومحاولة إيجاد حلول للازمة السياسية في البلاد من خلال حوار (ليبي – ليبي) بناء يضم كل الفعالين في المشهد السياسي دون إقصاء ويحقق الأمن والسلام في ربوع الوطن.
 
وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان، أن مساهل، أكد على أهمية الحل السياسي من خلال مجلس النواب الذي يقدر حجم التحديات التي توجهها ليبيا، وطالب الوزير الجزائري بالحوار بين الليبيين، موضحا انه الطريق الوحيد الذي يحفظ للدولة الليبية وحدتها وتماسكه ويقضي على الإرهاب وأعوانه، مختتما بالتأكيد على ثقته في قدرة الليبيين واستعدادهم التام للحل السياسي وإرساء المصالحة الوطنية للبلاد.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق