العليا للانتخابات: انتظام سير العمل باللجان ولم نتلق أي شكاوى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 03:34 م
العليا للانتخابات: انتظام سير العمل باللجان ولم نتلق أي شكاوى
المستشار عادل الشوربجي
كتبت- هبة جعفر

قال المستشار عادل الشوربجي، نائب رئيس محكمة النقض، والمتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن اللجنة لم تتلق أي شكاوى خاصة بالدعاية في المساجد كما يشاع، وأن اللجان مازالت منتظمة في استقبال الناخبين موضحا أن أبواب اللجان ستغلق في تمام الساعة السابعة.

وأضاف أن اللجان جميعها فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة ما عدا ثلاث لجان تأخرت ما يقرب من النصف ساعة نظرا لتأخر القضاة في الوصول للجان في جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على دائرتي تلا والشهداء بالمنوفية، أبو كبير بالشرقية.

وأسفرت نتيجة الجولة الأولى عن إعادة الانتخابات التكميلية على المقعدين بعد خلو الأول بإسقاط عضوية محمد أنور السادات، والثاني بتعيين النائب علي مصيلحي، وزيرا للتموين.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، أعلنت إجراء جولة الإعادة بمركز أبو كبير بالشرقية، بين محمد عبد الهادي سليم حبيب، والحاصل على 12780 صوتا، وصبري عبادة خليل على، الحاصل على 12597 صوتا.

أما دائرة تلا والشهداء بالمنوفية فجاءت الإعادة بين فخري عبد الله عبد الفتاح طايل، الحاصل على 14186 صوتا، ومحمد عبد الفتاح طلبة الجحش، والحاصل على 9803 أصوات، على أن تجري جولة الإعادة بالداخل اليوم وغدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة