غادة والي: احتفال أخبار اليوم استمرار لرسالة مصطفى وعلي أمين للاحتفاء بالمواهب الصحفية الشابة

الخميس، 20 أبريل 2017 12:58 ص
غادة والي: احتفال أخبار اليوم استمرار لرسالة مصطفى وعلي أمين للاحتفاء بالمواهب الصحفية الشابة
وزير التضامن الاجتماعي غادة والى

 
قالت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، إن الاحتفالية التى تنظمها مؤسسة أخبار اليوم، هي استمرار لرسالة العطاء لمصطفى وعلي أمين، واكتشاف المواهب الصحفية الشابة وتشجيعها وتنميتها وتحفيزها على الإبداع، ومؤكدة أن هذه المسابقة بعد مرور ٣٢ سنة مازالت هي الجائزة الأهم في الصحافة ووجهت الثناء لمؤسسة المجتمع المدني المشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي لحرصها على استمرار الاحتفالية والاعتناء بالجودة والاحتفاء بها والحفاظ على هذه الجائزة التي يثبت الحاصلون عليها كل عام أنهم من عمالقة مصر، قائلة: "وهي دي مصر.. فمصر هي مبدعوها ومثقفوها وكتابها..".
 
وصفت والي، خلال كلمتها بحفل توزيع جوائز مصطفى أمين وعلي أمين الصحفية لعام 2016، مساء اليوم الأربعاء، بأن الأخوين مصطفى وعي أمين "أحد الأهرامات الثقافية المصرية".
 
وأشارت غادة والي إلى انها لا تتفق مع من يصرح بأن الصحافة الورقية تنتهي، قائلة: "إن الصحافة الورقية ستستمر بمجدها حيث مازال تصفح الجريدة له متعة وشغف خاص لدى القراء برغم ازدهار الصحافة الأليكترونية".
 
حضر حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين إضافة إلى غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عدد من الوزراء وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ولفيف من رؤساء التحرير ومجالس الإدارات للمؤسسات الصحفية المختلفة والكتاب والمفكرون، حيث رحب بهم جميعا ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق