سهل الدمراوى: شركة النهضة ستساهم فى توفير العملة الصعبة

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 ص
سهل الدمراوى: شركة النهضة ستساهم فى توفير العملة الصعبة
المهندس إبراهيم محلب

قال المهندس سهل الدمراوى، عضو اتحاد المقاولين والتشييد والبناء، إن المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية المشروعات، أكد أن تأسيس شركة النهضة العالمية للتعمير لتفعيل مبادرة "هيا" تساهم فى توفير العملة الصعبة وملايين من فرص العمل للمواطنين، بالإضافة أهمية إعادة القوة الناعمة لمصرفى الدول العربية والإفريقية، والاستفادة من العلاقات الطيبة التى تربط المصريين بأبناء وحكومات شعوب الدول العربية والإفريقية ومعرفتهم بخبرات المصريين بمجال التشييد والدواء.

وأضاف، أن هذا المشروع يتوقف نجاحه على جهد المصريين المخلصين وتكاتفهم والعمل كفريق واحد بدلاً من العمل الفردى الذى لا يحقق النتيجة المنشودة.

 

وتوقع محلب أن يتم التعاون المنشود مع البنوك الوطنية والاستثمارية وكذلك مكاتب التمثيل التابعة لوزارة الخارجية وكذلك وزارة التعاون الدولى واتحاد المقاولين.

 

وكان الدمراوى اطلق مبادرة خلال الاسبوع الماضى تحت اسم هيا نعمل التى تقوم على تأسيس شركة مساهمة تضم أفضل ألف شركة تعمل بالسوق المصرية، مقترحاً أن تنطلق المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولاسيما وأنها ستساهم فى توفير 50 مليار دولار وما يزيد عن 3 ملايين فرصة عمل ما يسهم فى حل أزمة البطالة التى يعانى منها الاقتصاد القومى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق