القبض على ربة منزل بتهمة قتل طفل زوجها في سوهاج

الخميس، 20 أبريل 2017 10:48 ص
القبض على ربة منزل بتهمة قتل طفل زوجها في سوهاج
كلابشات - أرشيفية
كتبت- منال عبد اللطيف

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طما في سوهاج، من القبض على ربة منزل بعد اتهامها بقتل نجل زوجها، وتم نقل الطفل إلى مستشفى طما المركزي والقبض على المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وأخطرت النيابة فأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وحجز المتهمة لحين ورود التحريات وباشرت التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبدالباقي، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد جلال أبوسحلي، مأمور مركز شرطة طما، بوصول الطفل «حسام. أ»، ثلاث سنوات، مصابا بقيء وإسهال ولفظ أنفاسه الأخيرة، وفور وصوله المستشفى تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث طما، لكشف ملابسات الواقعة، وبالانتقال والفحص وسؤال والد الطفل المدعو «أشرف. ا. ع. أ»، 51 عاما، موظف، ويقيم بذات الناحية، لم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود رغاوي وقيئ من الفم وإسهال شديد ولا توجد علامات جفاف ووجود بعض الجروح بالشفة العليا ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

بسؤال خالته المدعوة «صباح. ح. ف»، 35 عاما، موظفة، وتقيم بذات الناحية، قررت بأن والدته متوفية واتهمت زوجة والده المدعوة «ناهد. ع. ال. ع»، 40 عاما، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية بالتسبب في وفاته.

 

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1536 إداري المركز لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق