مهران: قطاع السيارات يمثل نحو 33% من محفظة الاقساط التأمينية بالمنطقة

الخميس، 20 أبريل 2017 10:00 م
مهران: قطاع السيارات يمثل نحو 33% من محفظة الاقساط التأمينية بالمنطقة
سيارات _ أرشيفية
حسام الشقويرى

كشف محمد مهران الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة أليانز مصر للتأمين؛  أن قطاع السيارات يمثل نحو 33% من محفظة أقساط أغلبية الأسواق التأمينية بالمنطقة؛ ولكن مع التحول التكنولوجي وإبتكار منتجات الجديدة؛ سيحدث تغيراً في حصص هذه الفروع التأمينية.
 
واضاف مهران خلال كلمته بفعاليات اليوم الثاني لمؤتمر تسويق التأمين الافرواسيوي "عالم من الفرص"أن التحول للآليات التكنولوجية لتسويق المنتجات وإبتكار منتجات جديدة؛ يُعدا أبرز متطلبات الأسواق التأمينية المختلفة لتحقيق الإنتشار وزيادة معدلات النمو.
 
ومن جانبه قال مازن أبوشقرة؛ العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة جين ري أن هذا التحول التكنولوجي لشركات التأمين في تسويق منتجاتها سيُسهم في تعظيم العوائد والأقساط التي تحققها هذه الشركات خلال المرحلة المقبلة.
 
وأضاف أن شركات التأمين في المنطقة كانت تعتمد في البداية على العقل في تسويق منتجاتها؛ ولكنها تحولت خلال الفترة الراهنة للإعتماد على العاطفة؛ مطالباً الشركات بالإبتكار في منتجاتها والبعد عن التقليدية لخلق نوعاً من جذب الإنتباه للعملاء.
 
وأشار إلى أن الرؤية المستقبلية هي أساس العمل بقطاع التأمين؛ ولذلك يجب على الشركات العمل وفقاً لاستراتيجية محددة يتم دراستها جيداً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة