ضبط مدير إشغالات بأحد أحياء القاهرة متلبسًا بتلقّي رشوة

الخميس، 20 أبريل 2017 01:13 م
ضبط مدير إشغالات بأحد أحياء القاهرة متلبسًا بتلقّي رشوة
كلابشات - أرشيفية
كتب- أحمد أبوالحسن

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مدير إشغالات بأحد أحياء القاهرة لحصوله على رشاوى من المواطنين مقابل منحهم التراخيص.
 

وردت معلومات للعقيد شريف فيصل رئيس مباحث شرطة مرافق القاهرة، مفادها قيام "عادل.م.ط."، مدير إشغالات بأحد أحياء القاهرة ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بالتواطؤ مع "مؤمن.م.أ"، ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر من خلال تجديد الترخيص الصادر لوالد الأخير في الفترة من 2011م حتى 2017م، على الرغم من وفاته عام 2010م مخالفًا بذلك القانون رقم 140 لسنة 1956 والذي ينص على أن الترخيص شخصي ينتهي بوفاة المرخص له.
 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وينسب إليه التزوير في محررات رسمية والتربح من أعمال وظيفته، كما أنه تواطأ مع كل من "محمد عبد الغفار"، ، ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، و"شعبان السيد" ومقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية، و"سعدية حمادي"، مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، والتحصل منهم على منفعة مالية مقابل تجديد تراخيص فاترينات خاصة بهم.
 

بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم وبمواجهته، بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد التربح من أعمال وظيفته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة