تعليم المكياج محتاج وصلة نت.. أشهر 5 قنوات على يوتيوب هتساعدك علي وضعه باتقان

الخميس، 20 أبريل 2017 04:00 م
تعليم المكياج محتاج وصلة نت.. أشهر 5 قنوات على يوتيوب هتساعدك علي وضعه باتقان
مكياج - أرشيفية
كتبت: هند محمود

يقع كثير من الفتيات فى حيرة حينما يحاولون تجربة المكياج لأول مرة، ويحتاج بعضهم لمساعدة في تعليم المكياج والتعرف على تقنيات أدوات مستحضرات التجميل واختيار ما يناسبهم منها، ويقدم موقع stylecaster أشهر القنوات التي تساعدك في تعليم المكياج على موقع «يوتيوب».

1- ميشيل فان:

بدأت ميشيل فان فى نشر دروس تعليم المكياج عام 2007، لتكتسب بعدها شهرة واسعة وملايين من المتابعين لفيديوهاتها الخاصة التي تنشرها على موقع يوتيوب، كما استخدمت ميشيل الأزياء والملابس الملونة لخطها الجديد.

2- سامانثا ونيك تشابمان:

الأختان سامانثا ونيك من فنانى المكياج حيث إنهم يمتلكون موهبة تحويل الأشخاص إلى نجوم سينمائيين يشبهون أنجلينا جولي وريهانا من خلال أدوات المكياج المختلفة، كما أن الدروس تساعد المبتدئين على فعل ذلك بسهولة، ويمكن للمتمكنين أيضا تعلم هذه المهارة الجديدة، وتعرف قناتهم باسم Pixiwoo.

3- كاندي جونسون:

تعد قناة كاندي جونسون من أشهر القنوات على موقع يوتيوب، حيث إنها تعلم المتابعين وضع مكياج يشبه عرائس الكرتون فيمكنك أن تصبحى باربي أو سندريلا أو شخصيات كارتونية أخرى تفضلينها، وبالإضافة إلى الدروس فإن جونسون تمتلك شخصية مرحة وفكاهية.

4- واين جوس:

اكتشف فنان المكياج واين جوس حرفيته بعد أن عانى من حب الشباب في العشرينيات من عمره، وتساعد مقاطع الفيديو الخاصة به على إزالة الغموض عن منتجات التجميل، مثل كريمات حب الشباب وتقنيات البشرة مثل إخفاء العيوب ورسم عظام الوجه.

5- مارلينا ستيلي:

تعد مارلينا معلمة سابقة، وتظهر فى حلقاتها على موقع يوتيوب فائقة المساعدة فى كل ما يخص تعليم المكياج وأساسيات الجمال، كما تشارك ستيلى متابعيها فى رحلة فقدان وزنها وكذلك الخبرات المختلفة فى جراحات التجميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق