هشام الشعيني.. نائب لجنة «الفطير المشلتت»

الخميس، 20 أبريل 2017 03:33 م
هشام الشعيني.. نائب لجنة «الفطير المشلتت»
هشام الشعيني
إسراء سرحان

تحت قبة «برلمان الله المختار»، كما وصفه «هشام الشعيني» رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، افتعلت العديد من الأزمات، ليصل بعضها إلى الضرب بالحذاء، ومشادات كلامية وصفها البعض بـ«الهرتلة».                                                               

فضائح نواب البرلمان امتدت إلى لجنة الزراعة والري، حيث فوجئ نواب اللجنة بكرتونة كبيرة مملوئة بالفطير «المشلتت»، وأخرى تضم «جبنه قديمة وعسل»، كعزومة ليتناولها «الشعيني» وأعضاء اللجنة بحضور وزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم البنا، كنوع من الاحتفال به، ما أدى إلى توجيه سهام الانتقادات لهم، ليخرج «الشعيني» ليرد على الانتقادات قائلاً: «عزومة عادية للأخوة الزملاء بعد ما خلصنا اجتماع اللجنة ومفيش أي مشكلة منها، بلاش النواب يتغذوا ولا يفطروا يعني؟».

«الشعيني» سبق وقال في حوار له، إن البرلمان «مختار من الله»، وإنه لا رقيب على البرلمان سوى الله والشعب، فضلاً عن رفضه توجيه أي اتهامات لوزير الزراعة الجديد الدكتور عبدالمنعم البنا، قائلاً «هذا الأمر غير لائق سياسياً».

يذكر أن العديد أعضاء البرلمان كانو اعترضوا على اختيار «البنا»، بمنصب وزير الزراعة، نظراً لوجود عدد من البلاغات ضده تتهمه بالفساد.

كما طالب «الشعيني» بزيادة سعر طن القصب إلى 500 جنيه بدلاً من 400 جنيه، وكان هذا المقترح الوحيد لحل أزمة قصب السكر التي عاني الشعب منها بعد أن تجاهل لمدة كبيرة حل مشاكل هؤلاء الفلاحين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق