وزير السياحة يشارك في افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة

الخميس، 20 أبريل 2017 03:03 م
وزير السياحة يشارك في افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة
يحيى راشد وزير السياحة
كتب/محمد زكريا

يشارك يحيى راشد، وزير السياحة، غدًا، الجمعة، في افتتاح فعاليات ورشة العمل التي ينظمها المكتب السياحي، بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، والتي تقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة في ألمانيا.

 

تبدأ الورشة، التي تستضيفها مدينة الغردقة غدا الجمعة وتستمر حتى يوم ٢٦ من ابريل الجاري، صرح بذلك هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، مضيفا ان الورشة سيحضرها رئيس تحرير المجلة و٥٠ شخصية من الشخصيات الهامة العاملة فى مجال السياحة بالسوق الألماني، وكبار منظمو الرحلات المؤثرين بالسوق.

 

وقال "الدميري" أن الهيئة قامت بدعوة شركات السياحة في مصر والمتخصصة في السوق الألماني للمشاركة في ورشة العمل بالإضافة إلى العديد من الفنادق حيث أن ورشة العمل تهدف إلى الوصول لحلول للمشاكل في مجال السياحة بين الجانب الألماني ومقدمي الخدمة في مصر.

 

وأشار إلى أن فعاليات الورشة ستتضمن محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحي المصري يتحدث فيها مجموعة من اكبر منظمي الرحلات في ألمانيا وهم شركات توي، ونيكرمان ودير توريستيك وFTI وشركة Sun Express للطيران.

 

وأشار رئيس هيئة التنشيط إلى أن هذه الورشة تأتي في وقت يشهد تزايد في طلب السوق الألماني للمقصد السياحي المصري، مضيفا إن هناك تعاون مستمر بين مكتب برلين و العديد من الشركات المتخصصة في السوق الألماني في مصر.

 

وقال مدير المكتب السياحي في برلين، أن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابي حيث ستؤدى إلى دفع حركة المبيعات للمقصد السياحي المصري، فضلا على أنه سوف يتم الإعلان عنها في عدد مجلة FVW وسيتم عمل تقرير بث مباشر خلال فترة الحدث وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، مما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران في مصر.

 

وأضاف أن الوفد سيقوم بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر، على هامش ورشة العمل من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية وبخاصة السياحة النيلية من السوق الألماني إلى سابق عهدها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق