4 لا عبين أبطال فيلم «الهروب من القاع للقمة» بالأهلى

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:00 ص
4 لا عبين أبطال فيلم «الهروب من القاع للقمة» بالأهلى
كوليبالى وميدو جابر
كتب حسام الحاج

"سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال " مقولة تنطبق كثيراً على سلسلة الأحداث الكروية داخل جدران القلعة الحمراء خاصة مع بعض اللاعبين الذين لم ينلوا استحسان حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى فى البداية سواء لعدم تقديمهم الاداء المطلوب على أكمل وجه داخل التدريبات او لعدم تحقيقهم الانسجام والتأقلم مع اللاعبين حسب رؤية البدرى الفنية.

وتاتى المفارقة ان هؤلاء اللاعبين قد اقتربوا من الرحيل فى الميركاتوا الصيفى بعدما وضح جلياً عدم تمسك الجهاز الفنى بهم وعدم مشاركتهم فى المبارايات أو الإعتماد عليهم بصفة أساسية لينقلب الوضع ويعتمد عليهم البدرى بصفة أساساية.

hossam-elbadry-1
 

لذلك حرصت «صوت الأمة» أن تسلط الضوء على أبرز هؤلاء اللاعبين فى السطور التالية.

سليمانى كوليبالى

الايفوار سليمانى كوليبالى القادم من كليمانورك الاسكتلندى الذى اثار العديد من علامات الاستفهام حول مستقبله فى القلعة الحمراء خاصة بعدما وصف حسام البدري التعاقد مع المهاجم الإفواري سليماني كوليبالي بعد مشاهد الفيديوهات الخاصة به لا تعطي إنطباع كامل عن أي لاعب، مؤكدا أنه لم يتم التعاقد مرة أخرى في المستقبل مع أي لاعب عن طريق مشاعدة "الفيديو" ليضرب الايفوارى بهذه التصريحات عرض الحائط واصبح لا بديل له فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر واحرز 4 أهداف من خلال اربع مبارايات خاضها مع الأحمر.

125362-الايفواري-كوليبالي-لاعب-الاهلي-الجديد
 
ميدو جابر

جناح المقاصة الطائر الذى استعان به الأهلى بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق الفيومى ليظل حبيساً للدكة لفتراة طويلة فى ولاية البدرى الثالثة وكل المؤشرات أكدت رحيله عن أسوار القلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية القادمة ولكن فاجأ البدرى الجميع بالإعتماد عليه بصفة أساسية فى المبارايات واستطاع التألق وغحراز الهدف الأول له فى مرمى اسوان بالجولة الـ24 من الدورى.

92155_Details
 
محمد نجيب

محمد نجيب، مدافع الأهلي الذي لازم الدكة طوال الفترة الماضية وأصبح مرشح بالقوة للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد تلقيه  عرض احتراف من أحد الأندية السعودية أعاده البدرى إلى المشاركة فى المبارايات فى الفترة الأخيرة.

80403da13847e670ea4e44ec5adc6b393146e0a8-600x351
 

أحمد حمودى

لم يختلف الأمر كثيرأ بالنسبة لـ احمد حمودى لازم لازم الدكة لفترة منذ قدومه للقلعة الحمراء بحجة تحقيق التاقلم والإنسجام مع اللاعبين وما أن رأه البدرى حقق ذلك حتى اعتمد عليه وضمه للقائمة الأفريقية واستطاع تقديم اوراق اعتماده مع المارد الأحمر.

حمودي2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق