سحر طفلة الشمس يخطف شركات الإعلان والأزياء ويلقبونها بـ«سنواويت»

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:45 ص
سحر طفلة الشمس يخطف شركات الإعلان والأزياء ويلقبونها بـ«سنواويت»
طفلة الشمس
كتبت - نهى طارق

سحرت الطفلة "الالبين" الوكالات المتخصصة في تدريب وتقديم عارضات الأزياء بشعرها الشاحب وجلدها البورسليني والذين لقبوها ب "سنو وايت".

ناريتا في جلسة التصوير
 

"نارتيا " هي فتاة من سيربيا تبلغ من العمر 8 سنوات هي فقط من بين أفراد عائلتها تعاني من " الالبينو" عدوة الشمس  فجميع أفراد أسرتها شعرهم أسود.

ناريتا في جلسة التصوير 2

وقد وصفت التقارير المحلية ناريانا بأنها "شقراء ذهبية وأن جلدها مثل الخزف وبالرغم أنها تتلقى عروض عديدة من وكالات عارضات الأزياء إلا أن والدتها لم توافق بعد على كثرة وقوفها أمام الكاميرات.

ناريتا مع شقيقتها
 

التقط أحد المصورين المشهورين صور لناريتا مع شقيقتها ذات ال14 عاماً وشعرها داكن ليوضح مدى التباين بينهما.

ناريتا في جلسة التصوير3

وقال والدتها إن ابنتها حريصة على تجربة الدخول في عالم عارضات الأزياء  ولكنها تركز على هوايات طفولتها مثل الرقص والرسم الآن.

ناريتا في جلسة التصوير4

كما قال والدها " لقد حصلنا بالفعل على العديد من العروض من وكالات الإعلان والأزياء ولكنني لا أريد لها أن تعمل الآن فهي تحب الرقص والرسم في وقت فراغها عندما تكبر فهي التي تختار ما تريد أن تكون لنفسها عندما أسألها الآن، تقول إنها تريد أن تكون عارضة أزياء".

ناريتا في جلسة التصوير5

 

وقال المصور فاديم "ناريتا هي الشخص الأكثر غرابة الذي التقيت به حتى الآن فإن لديها حس فني بشكل لا يصدق وتحدثت معي وكأننا نعرف بعضنا البعض ولكن عينيها لا تحب الضوء الساطع ولكن على الرغم من هذا كانت الصور غاية في الروعة والجمال".

ناريتا في جلسة التصوير6
 
ناريتا في جلسة التصوير7
 
ناريتا في جلسة التصوير8
 
ناريتا في جلسة التصوير9
 
ناريتا مع أحدى صديقاتها
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق