بالفيديو.."انقلب السحر على الساحر"..6 تصريحات كروية أوقعت أصحابها فى مشاكل

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:00 ص
بالفيديو.."انقلب السحر على الساحر"..6 تصريحات كروية أوقعت أصحابها فى مشاكل
مرتضى منصور
كتب حسام الحاج

أطلق العديد من نجوم الكرة فى الفترة الماضية العديد من التصريحات الت كانت كفيلة بدخولهم فى أزمات مع أنديتهم خلال الفترة الماضية وهو ما نبرزه فى السطور التالية.

مرتضي منصور يهاجم رجال الجبلاية

 وشن مرتضى منصور هجوماُ عنيفاً على اتحاد الكرة، مؤكداً أن مجلس الجبلاية لم يحترم جدول مسابقة الدورى الممتاز، موضحا أنه تم تأجيل مباراة المقاصة لتقام يوم الأحد بدلاً من السبت دون الرجوع لأى من الناديين أو وجود قرارات أمنية بذلك،مضيفا فى تصريحات تلفزيونية :" عايز راجل يطلع يقول إن جدول الدورى مزور، والتأجيل كان بدون رأي الناديين، ولو راجل يا هانى أبو ريدة تطلع تكدبنى وتأكد أنك لم تقل لى أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء ،وأتحدى أن يكون الأمن هو صاحب التأجيل لأن يوم السبت اقيمت مباراتان فى الكونفدرالية سموحة أمام بيدفيست والمصرى أمام كامبالا سيتى وبحضور جماهير، فكيف يتم طلب تأجيل مباراة بدون جماهير   , وتم تغريم الفريق الأبيض بمبلغ 200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط على خلفية عدم ذهابه للمباراة وما زالت الأزمة مستمرة.

.شيكابالا: لا نتدرب منذ شهر.. ونخوض المباريات دون أى تعليمات

بينما كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك أن لاعبى فريقه لا يتدربون بشكل طبيعى منذ أكثر من شهر، وهذا سبب تراجع نتائج الفريق فى الفترة الماضية، وقال شيكابالا: "خلال فترة تولى محمد حلمى تدريب الفريق كنا نعانى بشكل كبير فى التدريبات اليومية".

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: "المران الجماعى يقتصر فقط على فقرة بدنية وتقسيمة بين اللاعبين دون أى توجيهات لعناصر الفريق".

وأكمل: "كنا نخوض المباريات دون تعليمات أو أدوار محددة لأى لاعب، وما نفعله فقط ليس إلا اجتهادا شخصيا من اللاعبين سواء بمراوغة أو تسديدة أو غير ذلك".

وأضاف الفهد الأسمر: "الزمالك فاز بالسوبر بدعاء الجماهير وليس بخطة فنية، لم نكن الأفضل فى المباراة ولم نقدم ما نستحق الفوز عن طريقه".

وأتم تصريحاته: "هناك لاعبون فى الفريق حجزوا مكانا أساسيا فى التشكيل رغم عدم خوضهم للتدريبات بشكل جيد، وهذا أيضا أحد أسباب الأزمة الحالية

إبراهيم صلاح: "فيه لاعيبة مبتجيش التمرين وبتلعب

فيما قال إبراهيم صلاح، لاعب وسط نادى الزمالك، إن الأبيض لا يستطيع المنافسة على البطولات العربية والأفريقية بهذا الشكل، الذى ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح صلاح، فى تصريحاتٍ تليفزيونية أن هناك لاعبين كانوا لا يحضرون المران، لأنهم يدركون تمامًا أنهم سيلعبون المباريات، وذلك خلال فترة تولى محمد حلمى، مسئولية القيادة الفنية للفريق

باسم مرسى عن منتخب مصر: "مش متابع والله"

صارت الجملة التى قالها لاعب الزمالك باسم مرسى "مش عارف والله مش متابع"، أسلوب سخرية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد أن رد بها على مذيع سأله عن رأيه فى أداء المنتخب الوطنى ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال باسم مرسى إنه لا يتابع آخر تطورات المنتخب فى أمم أفريقيا، معربًا عن تجاهله لفريق المنتخب، لأن المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر لم يضمه لقائمة المنتخب المسافرة إلى الجابون، ليثير جدلا واسعاً فى الوسط الكروى.

عماد متعب: تجديد عقدى لا يعنى استمرارى مع الأهلي

"تجديد عقدى مع الأهلى جاء بسبب حبى للنادى ولأنى لا أريد من أحد أن يتهمنى بفرض الشروط على النادى، ولكن تلك الخطوة ليس معناها استمرارى مع الفريق".. هذا نص تصريحات عماد متعب ملك الدقائق القاتلة فى الأهلي التى أشعلت ثورة الغضب ضده بعد فترة من السكون والصمت التزم بها القناص بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق.

ولاقت تصريحات متعب ردود فعل واسعة فى الوسط الكروى، واستبعده حسام البدرى المدير الفنى للأهلى من قائمة مباريات ناديه بعد هذه التصريحات.

أحمد فتحى: أتعجب من عبد الحفيظ.. فقد طلب أهلى جدة ضمى "شيفو يشهد"

فيما تعجب أحمد فتحى ظهير الأهلى من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، التى أكد خلالها أن كل العروض التى وصلت لاعبى الفريق فى يناير الماضى كانت وهمية.

وقال فتحى فى تصريحات تليفزيونية: "لا أفهم لماذا قال عبد الحفيظ إن العروض التى تحدث عنها نجوم الأهلى كانت وهمية، فقد طلب أهلى جدة ضمى فى يناير الماضى، وتحدث معى محمد عبد الشافى ورئيس النادى السعودى حول العرض". وهى التصريحات التى لاقت غضب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ليقرر أحمد فتحى الاعتذار عنها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة