أوقاف الإسكندرية: على الدعاة مسئولية كبيرة من أجل صلاح المجتمع ونشر الوسطية

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:05 ص
أوقاف الإسكندرية: على الدعاة مسئولية كبيرة من أجل صلاح المجتمع ونشر الوسطية
الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف
الإسكندرية - محمد صابر

أكد الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أن المرحلة الراهنة تحتاج تضافر جهود جميع الأئمة والدعاة وقيادات الدعوة بكل مكان على أرض مصر من أجل تحمل عبء المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقهم لنشر صحيح الدين ووسطيته وإصلاح حال المجتمع والدعوة إلى الله على بصيرة. 

جاء ذلك خلال اجتماعه بالأئمة والدعاة بإدارة أوقاف العامرية بحضور الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية والشيخ محمد لطفى السباعى مدير المتابعة  والشيخ أحمد عاشور مدير إدارة أوقاف العامرية.

وشدد العجمي على الالتزام التام بسياسة الوزارة فى تبني قضايا المجتمع الحياتية والمجتمعية و إبعاد المساجد عن أية صراعات وأن تكون بيوت الله للعبادة والذكر وجمع الشباب تحت مظلة العلماء المعتدلين وتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم.

 كما جدد دعوته للجميع بالمشاركة في مبادرة ( أرفع للخير راية ) والتي تهدف إلى العمل على زرع العلم المستنير والخير في قلوب الشباب ومد يد العون للجميع صغارا وكبارا ونبذ العنف والتعايش السلمي بين جميع أبناء الوطن الواحد.

 واختتم فضيلته الاجتماع بالتأكيد على خطورة المسئولية الكبرى الملقاة على جميع العاملين بحقل الدعوة ومشددا على أنه لن يسمح لأى صاحب فكر متشدد من العمل الدعوي بالمساجد والزوايا على مستوى المحافظة وأما الملتزمون فأهلا بهم فى كل مكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة