برلمانيون عن الفيديو الإخواني المفبرك: الجماعة الإرهابية تحاول تشويه الجيش.. والمشاهد مكذوبة

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:50 ص
برلمانيون عن الفيديو الإخواني المفبرك: الجماعة الإرهابية تحاول تشويه الجيش.. والمشاهد مكذوبة
شعار الاخوان

أثار الفيديو المفبرك الذي بثته قنوان جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا عن الجيش المصري حفيظة نواب البرلمان المصري، حيث أكد اللواء يحى كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، أن الفيديو الذي تم نشره على أحد القنوات الإخوانية حول الجيش المصري مفبرك ومكذوب شكلا وموضوعا ولا يمكن لأى مواطن بسيط الثقافة أن يصدقه نظرا لأن الجميع يعلم أن مثل هذه المداهمات الأمنية التي تقوم بها قوات الصاعقة لا يمكن تصويرها إلا بواسطة الشئون المعنوية.
 
وأضاف «كدوانى» في تصريحات صحيفة أن جماعة الإخوان الإرهابية ما تزال تستخدم الأساليب القذرة في محاولة تشويه صورة الجيش والشرطة رغم أنهم يخوضون حربا شرسة ضد الإرهاب في سيناء ومع اقتراب القضاء على هذه العناصر الإرهابية الخسيسة نجد مثل هذه الفيديوهات المفبركة.
 
من جانبه قال اللواء عصام أبو المجد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن جماعة الإخوان الإرهابية تواصل مخططها القذر في نشر فيديوها مفبركة عن الجيش المصرى، تم تصويرها في مناطق من تركيا أو قطر بهدف تشويه الجيش المصرى.
 
وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى المصرى، في تصريحات صحفية، أن المدقق فى الفيديو يرصد طريقة حديث بالفيديو باللهجة الفلسطينية، وأن أغلب ملامح الفيديو ليسو من الملامح المصرية، بالإضافة إلى أن بعض الاشخاص من مربى اللحية وهو أمر لايوجد فى الجيش المصري .
 
وقال اللواء عصام أبو المجد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن جماعة الإخوان الإرهابية تواصل مخططها القذر في نشر فيديوها مفبركة عن الجيش المصرى، تم تصويرها فى مناطق من تركيا او قطر بهدف تشويه الجيش المصرى.
 
وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى المصرى، أن المدقق فى الفيديو يرصد طريقة حديث بالفيديو باللهجة الفلسطينية، وأن أغلب ملامح الفيديو ليسو من الملامح المصرية، بالإضافة إلى أن بعض الأشخاص من مربي اللحية وهو أمر غير موجود في الجيش المصري.
 
يذكر أن أحد القنوات التابعة لجماعة الإخوان قد أذاعت فيديو مفبرك تحاول فيه تشويه الجيش المصري في سيناء، حيث ظهر في الفيديو أحد الضباط وهو ملتحى رغم أن عقيدة الجيش المصري عكس ذلك.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق