ردا علي فيديو الإخوان المفبرك..مصريون يقصفون صفحة الجزيرة علي «فيسبوك»:تمثيل وندعم جيشنا ضد الإرهاب

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:46 ص
ردا علي فيديو الإخوان المفبرك..مصريون يقصفون صفحة الجزيرة علي «فيسبوك»:تمثيل وندعم جيشنا ضد الإرهاب
قناة الجزيرة

لا تتوقف قناة الجزيرة القطرية عن حملاتها المشبوهة ضد مصر وجيشها، فبعد دقائق قليلة من نشر الفيديو المفبرك لقنوات الإخوان والتي تبث من تركيا استغلت القناة الممولة من قطر هذا الأمر لتستكمل طريقها الداعي إلى الفوضي واسقاط الجيوش العربية وعلى رأسهم الجيش المصري.

القناة القطرية بثت الفيديو المفبرك عن الجيش المصري والتي عرضته قناه مكملين الإخوانية، لكن الرد المصري كان حاسمًا على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة على الصحفة الرسمية للجزيرة مباشر على الفيس بوك.

ورد أحد المعلقين يدعى محمد صابر على الفيديو مشككًا فيه قائلًا: «لايوجد بالحيش المصري أحد يطلق اللحية فضلا عن التشيرت المقلم بالعرض والسترة المختلفة وهو فيديو مختلق وصدر تعليمات من الإخوان بالتصعيد ضد الجيش المصري»

فيما استغرب أخر يدعى طارق خميس من إطلاق اللحية لدى بعض العناصر التي ظهرت في الفيديو مؤكدًا أن الجيش المصري يمنع هذا الإجراء.

وقال أخر أن «الخرفان نسوا أن الجيش المصري لا يطلق اللحية وكمان اللهجة مش مصرية» مؤكدًا أنه يدعم الجيش المصري بتصفيه الإرهابيين في سيناء وبدون محاكمات».

وأكد محمد الشرعي في تعليقه على صفحة قناة الحزيرة مباشر على الفيس بوك أنه «حتي لو حقيقي فهو ضرب للإرهاب.. يبقي تحيا مصر وجيشها وشعبها العظيم ورئيسها المحترم عبد الفتاح السيسي».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق