مازيراتي تحتفل بإنتاج 100 ألف سيارة في معرض شنغهاي

السبت، 22 أبريل 2017 10:30 ص
مازيراتي تحتفل بإنتاج 100 ألف سيارة في معرض شنغهاي
سيارة مازيراتى
شريف على

بعد سلسلة من المشكلات عانت منها مازيراتي خلال السنوات الأخيرة، عادت الشركة بقوة من خلال موديلاتها الجديدة مثل ليفانتي وجيبلي وكوتروبورتي.
 
ولأستعراض هذا النجاح الذي حققته الشركة مؤخراً شاركت في معرض شنغهاي للسيارات الذي أختارته لتقديم السيارة رقم 100 ألف التي تنتجها على مدار تاريخها. وكانت السيارة التي تحمل هذا الرقم هي نسخة بيضاء اللوت من موديل كواتروبورتي جراند سبورت يتميز بمقصورة داكنة اللون وفرامل حمراء وعجلات ضخمة يبلغ قطرها 21 بوصة صنعت من سبائك الألومنيوم.
 
تم تسليم السيارة بشكل شخصى إلى مالكتها الجديد الجديد من خلال رئيس مازيراتي. وتم تجهيز السيارة بمحرك V6 ذي شاحني تربو سعة 3 لترات وبقوة تبلغ 350 حصان. ويمكن للسيارة الأنطلاق من السكون وحتى 100 كم / ساعة خلال 5.5 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 270 كم / ساعة.
 
لا تبدو معلومة أن السيارة رقم 100 ألف سلمت إلى مالكتها الجديدة فى الصين كمعلومة غريبة، حيث أنتعشت مبيعات الشركة هناك خلال العام الماضى. ويعد موديل كواتروبورتى أفضل سيارات الشركة مبيعاُ فى الصين التى باعت فيها الشركة 12 ألف سيارة خلال العام الماضى فقط. ويمثل هذا الرقم زيادة فى مبيعات مازيراتى بلغت 120 ضعفاً خلال الأعوام الأثنى عشرة الماضية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق