ضبط تشكيل عصابي دولي للإتجار بالبشر في الإسكندرية

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:06 م
ضبط تشكيل عصابي دولي للإتجار بالبشر في الإسكندرية
دعاره - أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

تمكن ضباط مكافحة جرائم الآداب العامة برئاسة العميد شريف التلوانى من ضبط «م ال ب» وشهرته (شاهنده) بتشكيل عصابة دولية للإتجار بالبشر وتحريضها على السفر لدولة الإمارات العربية للعمل في مجال الدعارة.

كان تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية يفيد إبلاغ سيدة تدعي «أ ح ف» 32 سنة، بقيام المتهم «م ال ب» وشهرته شاهندة بتحريضها على السفر لدولة الإمارات للعمل في مجال الدعارة.

وأضافت السيدة في بلاغها أن المتهم شاذ جنسيا ويعمل في مجال الدعارة منذ فترة طويلة، وإنه نجح خلال تلك الفترة في استقطاب العديد من الساقطات منهم فتاة «ص س ر» 22 سنة وقام بتسفيرها للإمارات العام الماضي.

تم عمل التحريات اللازمة حول البلاغ بمعرفة النقيب علي زلهف والنقيب خالد كتات وتبين صحته وأكدت التحريات السرية لضباط أن المتهم واثنين كونا تشكيلا دولية للاتجار بالبشر عن طريق استقطاب الفتيات ذوات الظروف المعيشية الصعبة لتسفيرهم إلى الإمارات والعمل هناك في البغاء مقابل مبالغ مالية طائلة، حيث تبين أنه يعاون المتهم الأول في مصر شخص يدعى «م ع» فيما يقوم شريك المتهمان الثالث بدولة الإمارات «م ا» باستقطاب الساقطات.

وقامت حملة من مباحث الآداب بقيادة النقيب علي زلهف والنقيب خالد كتات بضبط المتهم الأول «م ال ب» الشهير بـ شاهندة 38 سنة، وبحوزته ثلاث حوالات بالدولار من إحدى شركات تحويل الأموال وحوالة من البنك العقاري المصري العربي بمبالغ مالية كبيرة بالدولار، وتحرر المحضر رقم 6274 جنح الجمرك وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق