«المصائب لا تأتى فرادى».. 4 أزمات على طاولة الزمالك

السبت، 22 أبريل 2017 06:00 ص
«المصائب لا تأتى فرادى».. 4 أزمات على طاولة الزمالك
فريق الزمالك
كتب - حسام الحاج

يمر نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالعديد من الأزمات خلال الفترة الحالية والتى تحتاج إلى تدخل العقلاء من أجل حلها والسير على الطريق الصحيح، وقد رصد «صوت الأمة» فى التقرير التالى أبرز هذه الأزمات:

أزمة مصر المقاصة

ما زالت أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة تلقى بظلالها على الفريق الأبيض خاصة وعلى الكرة المصرية عامة حيث بدأت الشرارة حينما انسحب أبناء ميت عقبة من مباراته أمام الفريق الفيومى في الجولة الثانية والعشرين من الدورى ليقرر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريده منح مصر المقاصة الفوز الاعتبارى فى اللقاء واعتبار الزمالك مهزومًا.

أزمة أجوجو

فى الوقت الذى يحاول فيه الزمالك غسل أحزان مباراة مصر المقاصة واجه أزمة جديدة قد تتسبب فى خصم 6 نقاط من رصيده فى جدول الدورى للموسم الحالى وهى المستحقات الخاصة بلاعبه الغانى السابق أجوجو البالغ قيمتها 450 ألف دولار وهناك جلسة للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى – فيفا- فى شهر مايو المقبل، سيتم إصدار الحكم فيها وفى حالة عدم سداد الفريق الأبيض لمستحقات اللاعب سيتم إصدار قرار بالغرامة وخصم 6 نقاط.

أزمة ناشئ الفريق محمد سعد

وتأتى ثالث الأزمات على طاولة الفريق الأبيض قرار الجبلاية، استبعاد لاعب الزمالك حسن سعد عن التواجد فى معسكرات منتخب 99 بقيادة حمادة صدقى لحين الانتهاء من التحقيق ومعرفة سن اللاعب الحقيقى بعد الشكوى التى تقدم بها المقاولون العرب التى تفيد بأنه مواليد 93 ويشارك مع فريق الزمالك مواليد 99. 

الضرائب المستحقة على النادى

طالبت مصلحة الضرائب نادى الزمالك بسداد قيمة الضرائب المستحقة على النادى، البالغة 131 مليون جنيه عن سنوات سابقة نتيجة عدم سداد ضريبة كسب العمل.

وقالت مصادر حكومية لـ«البورصة»: إن قيمة الضرائب المستحقة على نادى الزمالك للألعاب الرياضية تبلغ 131 مليون جنيه عن سنوات ضريبية سابقة بسبب عدم سداد عقود كسب العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة