"الغرف التجارية" يتحمل تكاليف تأجير صالات "أهلا رمضان" لخفض أسعار السلع

السبت، 22 أبريل 2017 04:00 ص
"الغرف التجارية" يتحمل تكاليف تأجير صالات "أهلا رمضان" لخفض أسعار السلع
الغرف التجارية

بدأت الغرف التجارية فى إعداد خريطة معارض "أهلا رمضان" التى ستقام بالقاهرة والمحافظات لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان بتخفيضات مناسبة.


وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، فى تصريحات صحفيه إن الاتحاد يتحمل تكاليف المعرض لتقليل العبء على الشركات، لافتا إلى أنه فيما يتعلق بحجم التخفيضات فإن كل شركة ستقدم تخفيض فى الأسعار حسب هيكلها المالى، لكن نسعى للوصول إلى أعلى رقم فى التخفيضات.


وأشار الوكيل إلى أن هناك مفاوضات مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات لتقليل سعر متر الأرض عند تنظيم معرض أهلا رمضان فى القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو المقبل، لافتا إلى أن المعرض سيقام من 18 إلى 27 بمشاركة 200 شركة على مساحة 22 ألف متر ونسعى لزيادة عدد الشركات والوصول إلى أكبر قدر من التخفيضات.

وصرح الوكيل، أنه سيتم التنسيق مع المحليات لاختيار مواقع إقامة المعارض والمنافذ السلعية بما يضمن تغطية كل المناطق والأحياء حيث ستقوم كل غرفة بتحديد المواقع بالتنسيق مع الحكومة لتوفير احتياجات الأسواق للمواطنين خلال المرحلة القادمة.


كما تقوم الغرف التجارية باختيار الشركات والمصانع والموردين الذين سيقومون بعرض منتجاتهم مباشرة بدون أى وسطاء بما ينعكس على خفض أسعار السلع للمواطنين وأنه سيتم التنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات للقيام بدورها فى الاستثمار وزيادة الاستثمارات فى التجارة الداخلية والاستفادة من التيسيرات الكبيرة التى تقدمها الحكومة للقطاع الخاص والاستثمارى والعمل على زيادة الإنتاج المحلى والحد من الاستيراد لتوفير فرص عمل.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق