إعلاميو الإخوان.. يشهدون الله وهم ألد الخصام

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:01 م
إعلاميو الإخوان.. يشهدون الله وهم ألد الخصام
معتز مطر
كتب - محمد الشرقاوي و إسراء سرحان

«ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام».. لا تخلو أحاديثهم من الأيمان المغلظة بأن ما يقولونه هو مرضاة الله ولصالح الوطن، لكنهم لا يعلمون أن لعنات المصريين تطاردهم، فهم قد باعوا وطنهم بالمال.

وصل القبح منهم أن رددوا شعارات تشيد بالديمقراطية المزعومة لتركيا، وأنهم تمنوا أن لو مثيلها بمصر، أبواق الجماعة الإرهابية ما زالوا يبثون سمومهم في جباه الوطن، متناسيين أنها عصية على الانكسار.

مع ثورة 30 يونيو 2013 وهروب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية من مصر؛ بعدما قضى الشعب المصري على أمالهم في نشر الفتن الطائفية وتمرير المخططات الدولية لتدمير البلاد، ارتأت الجماعة الإرهابية ضرورة إنشاء كيانات إعلامية في الخارج وبالتحديد من تركيا.

ضخت الجماعة أموالًا ضخمة عبر تمويلات من دول محتضنة للإرهاب، وأنشأت عددًا من الكيانات على رأسها «الشرق» والتي يملكها في الوقت الحالي حليف الجماعة الهارب أيمن نور وقناة «مكملين» و«رابعة» وغيرها من الشبكات

من أبرز الوجوه التي تبث سموم الجماعة:

هيثم أبو خليل
سبق وانشق أبو خليل عن الإخوان ثم عاد إلى الجماعة مرة أخرى بعد ثورة ٣٠ يونيو، بعد أن تم فضحه بأنه إحدى الخلايا النائمة الخاصة بالتنظيم الإرهابي.

آيات العرابي
واحدة من أشد مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، تحاول الضغط على مصر من خلال عدد من الجولات الأوربية.

معتز مطر
أبرز المحرضين على العنف والدم في مصر من الخارج من خلال برامجه المختلفة على قناة الشرق التابعة لباسم خفاجى، أحد قيادات ما يعرف باسم التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

انضم معتز مطر لإعلام الإخوان بعد ثورة ٣٠ يونيو، مقابل راتب ضخم بعد فشله في إثبات نفسه في الإعلام المصرى، ويعتبر هو اللسان الرسمى لإعلام الجماعة، على الرغم من عدم انتمائه تنظيميا لها، اشتهر مطر بالشعر المسيء لمصر من الخارج، وكان من ناشرى التسريبات المفبركة للنظام المصرى الحالي.

بدأ مطر حياته الإعلامية مقدما في إحدى القنوات الرياضية الشهيرة لبرنامج كرة قدم خاص بدوري الدرجة الثانية والثالثة من كرة القدم المصرية.

محمد ناصر
اشتهر بجنونه نظرًا لأسلوبه الذي لا يمت للإعلام بأى صلة في تعامله مع الأحداث، وحديثه البعيد كل البعد عن حديث العقلاء.

يعتبر ناصر من الإعلاميين المؤيدين للإخوان المثيرين للجدل، حيث قام في أولى حلقات برنامجه على قناة الشرق الإخوانية بإعلانه الكفر بإله مصر وإيمانه بإله آخر من وجهة نظره، الأمر الذي أثار الكثير من علامات الاستفهام حوله، إلا أنه سرعان ما رحل عن قناة الشرق إلى قناة مصر الآن، وبدأ تحريضه الأسود من هناك.

هشام عبدالله
«إذا أردت أن تهاجم بلدك فإذهب إلى تركيا»، شعار رفعه أعضاء الجماعة الإخوانية الهاربة، ومنهم الفنان «هشام عبد الله»، الذي ظهرعلى شاشة قناة الوطن الإخوانية التي تبث في تركيا، والمملوكة للهارب المدعو أيمن نور، وقام من خلال برنامجه بسب الدولة المصرية قيادة وشعبًا.

تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد «عبد الله»، إلى نيابة أمن الدولة بتهمة الخيانة، وتضمن البلاغ «انضمامه حديثًا إلى كتيبة الخونة والعملاء وتجار الوطن، ليظهر على شاشة قناة الوطن الإخوانية، فتطاول على النظام المصري وعلى الشعب المصري، موجهًا أقذر عبارات السباب والألفاظ الخارجة، إرضاءً لملاك هذه القناة، ولتنفيذ أجندة العمالة والخيانة الإخوانية التي يديرها من خلال هذه القناة، الهارب المدعو أيمن نور، حتى يتقاضى الدولارات، ليبيع مصر الغالية بأبخس الأسعار، مرتكبًا في حق وطنه العديد من الجرائم وعلى رأسها جريمة الخيانة العظمى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة