أشرف خضر : جماهير الإسماعيلى تفضل «الأجنبي» والمجلس سيد قراره

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:45 م
أشرف خضر : جماهير الإسماعيلى تفضل «الأجنبي» والمجلس سيد قراره
أشرف خضر
كتب عمرو محسن

أكد أشرف خضر المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي للسويس أن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان هو الأجدر لإتخاذ القرار الصالح للنادي سواء في استمرار شتراكا مدرب الفريق أو رحيله ، مرجحا قرار المجلس بالإستغناء عن المدرب ترشيدا للنفقات في ظل عدم منافسة الفريق الإسماعيلاوى على أى بطولة فى الموسم الحالى علي الرغم من التطور الملموس في أداء الفريق تحت قيادة شتراكا لكن استمرت نفس أزمته بعدم الحفاظ علي التقدم أكثر من مباراة أخرها سموحه الذى تعادل مع الدراويش بعد تأخره بهدفين .

وأضاف خضر لـ « صوت الأمة » أن الإسماعيلي تحت قيادته كان يعاني من نفس مشكلة عدم الحفاظ علي الفوز حتى نهاية المباريات مشيرا إلى أنه لم يخسر سوي من المقاصة خلال 14 مباراة وبالرغم من ذلك تم انتقاده .

وعن سبب رفض جماهير الإسماعيلية لرحيل شتراكا أكد خضر أن محبي الدراويش دائما يفضلون المدير الفني الأجنبي الذي عادة ما يحقق نتائج إيجابية وينافس علي البطولات ويتوفر مناخ هادئ للعمل .

كان مجلس إدارة الإسماعيلي قرر الإستغناء عن مدير فني الفريق الأول شتراكا بعد تعادله مع سموحه بهدفين لكل فريق وتأخر ترتيبه في جدول المسابقة للمركز التاسع برصيد 32 . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق