جامعة أسوان تنتهي من مشروع تطوير الفاعلية التعليمية

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:51 م
جامعة أسوان تنتهي من مشروع تطوير الفاعلية التعليمية
تكريم الدكتور نادي كمال عزيز مدير المركز
أسوان- صلاح المسن

أكد الدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان، على تحقيق معايير الجودة والضمان، لافتا إلى أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا حتى تستطيع من خلال مختلف كلياتها الوصول لمعايير الجودة والضمان لتحقيق مركز متقدم في التصنيف الدولي من بين الجامعات العالمية.

في نفس السياق، أضاف الدكتور أيمن عثمان، عميد كلية الهندسة بجامعة أسوان، أن لجنة الإشراف الفني الممثله لوحدة المشروعات بوزارة التعليم العالي على مشروع تطوير الفاعلية التعليمية، زارت جامعة أسوان لاستلام المشروع المخصص لكليتي الهندسة وكلية العلوم  بحضور الدكتور نادي كمال عزيز، مدير مركز الضمان والجودة بجامعة أسوان، والدكتور مدحت الطاف، والدكتورعاطف إبراهيم، عميد كلية العلوم ونخبة من أساتذة الكليتين والجامعة.

كما قامت اللجنة، بالثناء على الانتهاء من المشروع في الجدول الزمني المحدد له وتقديم درع اللجنة للدكتور نادي كمال عزيز، مدير المركز.

وأشار الدكتور أيمن عثمان، إلى أن تكلفة المشروع بتمويل من وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالي بقيمة 2 مليون ونصف المليون جنيه، لكل كلية، ومثل اللجنة الدكتور محمد الشاذلي، رئيسا، وعضوية كل من الدكتور سلامة عبدالحميد، والدكتور أحمد عبدالوهاب، كما قدمت اللجنة درع التميز لجامعة أسوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق