5 رسائل خطيرة يطلقها «البدري».. صالح جمعة مالوش لازمة في الأهلي

الأحد، 23 أبريل 2017 06:30 ص
5 رسائل خطيرة يطلقها «البدري».. صالح جمعة مالوش لازمة في الأهلي
حسام البدرى
كتبت أسماء عمر

أطلق حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عدة قذائف في تصريحات صحفية أخيرة، حيث تكلم المدير الفنى للمارد الأحمر عن عدد من الأمور الشائكة المتعلقة بالفريق ، والتي أصبحت على طاولة الإعلام بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وجاءت تصريحات «البدري»، حاملة العديد من الرسائل الخطيرة للاعبي المارد الأحمر، وتنبيء عن مستقبل عدد من نجوم الفريق .

 

1ـ السولية تمسك بالفرصة

أكد حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، أن عمرو السولية، حصل علي فرصة اللعب أساسيًا عقب إصابة حسام غالي، واستطاع اللاعب أن يثبت أقدامه داخل تشكيل الفريق حتى أنه بات لا يمكن إخراجه خاصة مع استمرار تألقه، الأمر ذاته ينطبق على ميدو جابر، وأحمد حمودي، و دخول سليماني كوليبالي، الذي غير الكثير من الأمور بعد انسجامه .

وأضاف «البدري»: «أن هناك عناصر قديمة مازالت تصنع الفارق بل وتتفوق وأبرز مثال علي ذلك، النضج الذي يظهر على حسام عاشور والفارق الذي يصنعه وليد سليمان ومؤمن زكريا» .

 

2ـ صالح جمعة لم يقدم أوراق اعتماده

اعترف حسام البدري، بأن الأهلي في حاجة لوجود بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، لأنه اللاعب الوحيد الذي ليس له مثيل في الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يقوم صالح جمعة بهذا الدور، لكنه مع كل أسف لم ينجح في ذلك، مضيفًا، أنه يأمل لـ «صالح»، إثبات دوره ووجود فائدة له في الأهلي، بالاجتهاد وتنفيذ التعليمات والتحلي بالمسئولية والعزيمة خلال الفترة القادمة .

وأشار المدير الفني، إلى أن جونيور أجاي، يمكنه القيام بمعظم المهام المكلف بها السعيد، ولكنه سيؤديها بشكل مختلف لأنه ليس صانع ألعاب صريح، ولكنه يصلح كمحطة ومهاجم متأخر، أو حتى يمكن استخدامه كلاعب خط وسط مدافع .


3ـ مؤمن زكريا ينفذ التعليمات

وأكد «البدري»، أن مؤمن زكريا، هو أحد أهم اللاعبين في الفريق و لا يمكن الاستغناء عنه أو إبعاده، لأنه يمتلك قدرات فنية عالية للغاية، وفي نفس الوقت ملتزم للغاية وتشعر بأنه لاعب رجل بمعني الكلمة.

 

4ـ محمد هانى بعيد للإجهاد

كما أكد «البدري»، أن سبب ابتعاد محمد هاني عن التشكيل الأساسي، كان بسبب الإجهاد الذي عاني منه اللاعب، مشيرًا إلى أنه سيعود مرة أخرى للتشكيل الأساسي عندما يقرر الجهاز الفني إراحة أحمد فتحي.

 

5ـ تألق كوليبالى لا يمنع البحث عن بديل

وأقر «البدري»، بأن تألق كوليبالي قلل من رغبته في التعاقد مع أكثر من مهاجم في المرحلة المقبلة، مشيرًا الى أن الأمر جعله يفكر في دعم مراكز أخرى بلاعبين أكفاء،  مع تأكيده أن  التعاقد مع رأس حربة قوي ما زال قائمًا، وفي الغالب سيكون أجنبيًا وليس محليًا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة