الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: نتمنى لقاء الرئيس أثناء زيارته للرياض

السبت، 22 أبريل 2017 05:09 م
الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: نتمنى لقاء الرئيس أثناء زيارته للرياض
الرئيس عبد الفتاح السيسى - أرشيفية
كتب - محمود عثمان

رحب عادل حنفي، المتحدث الرسمي ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية بالزيارة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الأحد إلى المملكة التي سيلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 
 
وقال نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية في تصريحات صحفية له اليوم: أتمنى أن تتاح الفرصة للقاء يجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بابنائه  من الجالية المصرية في المملكة، التي تعد أكبر جالية في العالم وتشكل أكثر من ٢٥٪ من أعداد المصريين حول العالم، مشيرا إلى أن الجالية المصرية حملته أمنياتها في لقاء الرئيس.
 
 
وأشاد حنفي بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين الشعببين الشقيقين في كل من مصر والسعودية، لافتا إلى أن الجالية المصرية في المملكة التي تناهز نحو 2.5 مليون مصري يسهمون في دفع عجلة الانتاج والتنمية في المملكة التي تقدر عاليا حكومة وشعبا جهود أشقائهم من المصريين الذي يعملون في بلدهم الثاني .
 
 
وأشار حنفي  إلى عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط بين البلدين، فضلا عن أواصر الأخوة التي اسهمت في تعزيز وتنوع مجالات التعاون بين الدولتين، مشددا على أن العلاقات المصرية السعودية المتينة هي التي ستحمي المنطقة من المخاطر التي تهددها، وتعبر بها إلى بر الأمان الذي ننشده جميعا.
 
 
وأكد عادل حنفي، أن العلاقت المصرية السعودية هي علاقات استثنائية تتسم بأسس وروابط قوية نظرا للمكانة والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص