كرم جبر: الإعلان عن رؤساء الصحف القومية قريبا

الأحد، 23 أبريل 2017 12:00 ص
 كرم جبر: الإعلان عن رؤساء الصحف القومية قريبا
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
محمد أبو ليلة

 
قال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: «إن الهيئة ستعلن أسماء رؤساء مجالس إدارة وتحرير المؤسسات الصحفية القومية خلال الأيام القليلة المقبلة، واحتمال إعلانها في اجتماع الهيئة غدا الأثنين».
 
وأوضح«جبر»: «أنهم ناقشوا جزء من الاجراءات التنظيمية للهيئة ومعايير اختيار رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية، وأن الأيام المقبلة سوف تشهد التوافق على الأسماء المرشحة لرئاسة مجالس الإدارة والتحرير، بين الهيئة الوطنية للصحافة، والمجلس الأعلى للإعلام».
 
وأوضحت مصادر صحفية من داخل الهيئة الوطية للصحافة في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»:«أن هناك مؤشرات قوية لاختيار وكيل نقابة الصحفيين إبراهيم أبو كيلة في منصب رئيس مجلس إدارة دار التحرير التي تمتلك جريدة الجمهورية والمساء».
 
وأكدت المصادر التي رفضت ذكر اسمها: «أن الكاتب الصحفي ياسر رزق مستمر في منصبه كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، واستمرار عبدالصادق الشوربجي رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف». 
 
بالإضافة لوجود مؤشرات قوية، تؤكد أن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، من الممكن أن يتولى منصب رئيس مجلس إدارة الأهرام، على الرغم من أن النقيب أعلن في تصريحات صحفية أنه لا يعلم أي شيئ عن هذه الاختيارات حتى الأن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق