السجن المؤبد لفتاة قتلت والدها بعد تحرشه بها في سوهاج

السبت، 22 أبريل 2017 08:14 م
السجن المؤبد لفتاة قتلت والدها بعد تحرشه بها في سوهاج
سجن - أرشيفية
كتب - أيمن صابر

عاقبت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات سوهاج فتاة قامت بقتل والدها وحرق منزلهم بعد تحرشه بها ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا بالسجن المؤبد.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عزت مناع رئيس المحكمة وعضوية المستشارين خالد مصطفى عمر ومحمد حسن عبد اللطيف، وأمانة سر خالد سلامة 
تعود وقائع القضية رقم 9688 لسنة 2016 جنايات البلينا ليوم 25 أغسطس 2016 حينما تلقى مأمور مركز شرطة البلينا بلاغا من نقطة شرطة مستشفى البلينا المركزى بوصول «كساب . ع. م»، 40 عاما، مزارع ومقيم الساحل بحري بالبلينا مصابا بإصابات بالغة وحروق مختلفة وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته إلا أنه لفظ أنفاسة الأخيرة ووصل جثة هامدة وتم تحرير محضر بقسم ثان سوهاج اتهم فيه شقيق المجني عليه «عادل . ع . م» مواليد 5/ 5/ 1965 مزارع ومقيم بنفس الناحية شقيق زوجة المجني عليه ويدعى وليد السيد محمد بالتسبب في وفاة شقيقة واشعال النار في منزله، لأنه سبق له تهديده قبل الواقعة بـ 15 يوما بسبب خلافات عائلية.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، حيث أكدت تحريات النقيب أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة البلينا أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة المجني عليه وتدعى «مى . ك . ع » وشهرتها هناء 20 عاما، لا تعمل ومقيمة بذات الناحية وقررت في التحقيقات التي باشرها عمرو عبد الحليم وكيل نيابة البلينا، أن والدها المجنى عليه منفصل عن والدتها منذ صغرها وعندما بلغت من العمر 16عاما، طلب والدها رؤيتها وكانت تبيت عنده مع زوجته وبناتها ورفض عودتها لمنزل والدتها ومنعها من الاتصال بها ودبت مشاجرة بينه وبين زوجته الثانية فطردها وبناتها من المنزل وظلت الفتاة في بيت والدها مع شقيقيها حاتم، وعبد العزيز وبدأ والدها يستغل خروج شقيقيها وبقاءها معه ويتحرش بها ويمارس معها أفعالا لا تليق بأبوته وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وكانت تعاجل بالهروب منه في كل مرة وتتخوف من إبلاغ أحد لأن المجني عليه هددها بأنها لوفضحته أمام عائلته سيقوم بكهربتها وقتلها حتى يوم الواقعة شدها من يدها ودفعها على السرير وتهجم عليها ورفع «سترتها» وكانت ترتدى بنطلونا ولم تمكنه وانتابها الخوف فقامت بالدفاع عن نفسها ودفعته فسقط على الأرض فأمسكت بلطة وضربته بها في رأسه وأشعلت النار في المنزل وتوجهت لمنزل والدتها حتى ألقى رجال المباحث القبض عليها.
وأكدت الفتاة أن والدها لم يعتد عليها جنسيا بشكل كامل، وبالكشف عن صحيفة سوابق المجني عليه تبين اتهامه في 23 واقعة بمركزي البلينا وجرجا ما بين شيك بدون رصيد وسرقة وتبديد، وقرر وكيل النيابة حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لها في الميعاد. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق