5 لاعبين مع إيقاف التنفيذ في الأهلي والزمالك

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:30 ص
5 لاعبين مع إيقاف التنفيذ في الأهلي والزمالك
صالح جمعة
كتبت - أسماء عمر

رغم الاستقرار الفنى فى النادى الأهلى وعلى النقيض تماماً فى الزمالك ، بقي عدد من اللاعبين غير قادرين على تقديم أوراق اعتمادهم للجهاز الفني الأحمر بقيادة حسام البدرى، أو الأجهزة الفنية المتعاقبة فى خصمه التقليدى نادى الزمالك، ليوشك الموسم على الانتهاء، ويبقى 5 لاعبين خارج التشكيل مع إيقاف التنفيذ.

1ـ إيمانويل مايوكا

الزامبى إيمانويل مايوكا يعد أحد الصفقات التى أحدثت ضجة وصخبا إعلاميا كبيرا منذ انتقاله إلى نادى الزمالك، وكان الصخب الدائر حول قدوم اللاعب من أحد الأندية اليهودية، إلا أنه وبعد فترة من استقرار اللاعب مع الفريق أخذ وزن اللاعب فى الزيادة بشكل ملحوظ، حتى تجاهلته الأجهزة الفنية المتعاقبة عن الفريق ليصبح شيئاً فشيئاً خارج التشكيل بعيداً عن الملعب.

2ـ عماد متعب

الذهب الذى لا يصدأ، أحد برز مهاجمى النادى الأهلى والذى حصد للفريق الأحمر العديد من البطولات، وعلى الرغم من اللاعب قد أثبت فى أكثر من مناسبة أنه وبحق معدن ثمين لا يتغير فكلما تم استدعاءه بعد غياب كان على قدر المسئولية وسجل لصالح المارد الأحمر، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رأى أنه فى الفترة الأخيرة من غير المقبول منح الفرصة لمتعب على حساب المتألقين الجديدين فى الفريق جونيور آجاى، وسليمانى كوليبالى، اللذين أثبتا تفوقا ومهارة فى صناعة وتسجيل الأهداف، ليبتعد متعب عن التشكيل فى كثير من المباريات، حتى إن الأندية باتت تترقب نهاية علاقته بالأهلى للحصول على خدماته وفى المقدمة فريق وادى دجلة.

3ـ باسم على

ظهير أيمن النادى الأهلى والذى ابتعد عن التشكيل منذ بداية الموسم وحتى عن الدكة، فمع تألق محمد هانى لاعب الأهلى فى نفس المركز ووجود أحمد فتحى أصبح من الصعب إعطاء الفرصة لباسم على فى المباريات خاصة أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى يسعى دائما لتثبيت التشكيل .

4ـ محمد مجدى

مدافع نادى الزمالك والذى لم يحصل على فرصة للتواجد سواء فى التشكيل أو على الدكة، فعلى الرغم من تلاحق الأجهزة الفنية المتعاقبة على الفريق الأبيض إلا أن المديرين الفنيين يعتمدون بشكل ثابت على إسلام جمال، وعلى جبر، وشوقى السعيد فى بعض الأحيان ليصبح اللاعب بعيدا عن المشاركة .

5ـ صالح جمعة

صانع ألعاب النادى الأهلى والذى لم يقدم أوراق اعتماده إلى الآن لأى مدير فنى تولى قيادة الفريق الأحمر، فلا يكاد يظهر بمستوى جيد فى إحدى المباريات حين تمنح له الفرصة حتى يبتعد لأسباب عديدة عن التشكيل أبرزها عدم الانضباط .

وعلى الرغم من المهارة التى يتمتع بها صالح جمعة، إلا أن صالح جمعة حرم نفسه من صناعة التاريخ مع القافلة الحمراء، رغم حاجة الفريق إلى جهوده، خاصة بعد أن أكد حسام البدرى على عدم وجود بديل لعبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق سوى صالح جمعة الذى لم يثبت نفسه حتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق