«ميدو» يكشف مصير ستانلي.. ويؤكد انتقال مدافع دجلة للأهلي

الأحد، 23 أبريل 2017 01:14 م
«ميدو» يكشف مصير ستانلي.. ويؤكد انتقال مدافع دجلة للأهلي
أحمد حسام ميدو
كتب - أسماء عمر

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة أن فريقه واجه فريقا قويا للغاية أمس بقيادة إيهاب جلال وكانت مباراة كبيرة بين الناديين.
 
 
وأضاف ميدو في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة نغم أف أم أن الفوزعلى فريق بحجم المقاصة له تأثير معنوي إيجابي على الفريق الدجلاوي.
 
 
وأشار ميدو إلى أن الحضري أسطورة مصر في حراسة المرمي ولابد من الإستمتاع به طوال فترة وجوده في الملاعب مثل بوفون في إيطاليا وكاسياس في أسبانيا.
 
 
وقدم ميدو للحكم عن أي تجاوز أو عصبية خلال المباراة مؤكدا أن سخونة المباراة وتلاحق أحداثها كان سببا في انفعاله وقيام الحكم بطرده خارج أسوار الملعب.
 
 
وأوضح المدير الفني لدجلة أن هناك اجتماع مع رئيس النادي للإتفاق علي مشروع فني مدته 3 سنوات وسيكون هناك مؤتمر صحفي في بداية الشهر القادم للإعلان عن التفاصيل.
 
 
وأبدى ميدو سعادته بالتواجد في وادي دجلة لأنه يمتلك قطاع ناشئين مميز والأمور تسير فيه باحترافية عالية.
 
 
وأشار ميدو أن فكرة المشروع هو شراء لاعبين تحت 16 سنه بعد انشاء فريق الرديف بنفس خطة وطريقة لعب  الفريق الأول وان يكون هناك ملعبين للفريق الأول وان الطلبات هدفها الارتقاء بوادي دجلة.
 
 
وأشار ميدو ان وادي دجلة كان قريبا من التعاقد مع نجم الزمالك شيكابالا في يناير الماضي  مؤكدا انه يظهر حاليا بشكل جيد مع الفريق الابيض.
 
 
وقال ميدو ان محمود علاء اقترب بشدة من الانتقال للأهلي، وعن موقف ستانلي قال انه يمتلك عروضا من الخليج لضمه والزمالك يستطيع شراؤه بشكل نهائي في حالة تفعيله للعقد، اما ابواما فقال عنه ميدو انه لاعب رائع لكنه ليس محظوظا بسبب الاصابات التي تعرض لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة